“ستايلش عبايا” تطلق مجموعة للأطفال مزينة بألوان علم الإمارات

11111

أعلنت المصصمة الإماراتية عائشة المعماري عن مجموعتها الجديدة، التي جاءت بطابع مختلف عن المعتاد، فبعد العباءات والفساتين النسائية، قررت أن تلبي طلبات من نوع خاص هذه المرة، وتمنح الأطفال أناقة بلمسات الروح الوطنية.

وبمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين للإتحاد الإماراتي، أطلقت دار “ستايلش عبايا” للأزياء مجموعتها للأطفال، واختارت هذه المناسبه لمعانيها الساميه في قلوب كل الشعب الإماراتي.

وعن هذا الاختيار تقول المصممة عائشة المعماري: ” يوم الاتحاد يعني لي رؤيه الآباء المؤسسين وكيف تكاتفوا بحب وإخلاص جنبا الى جنب مع والدنا الشيخ زايد رحمه الله، لرفعة هذا الوطن، وهو يوم نجدد فيه الولاء بحب وسعادة”.

IMGL8627 1

وسعت عائشة أن تنال التصميمات إعجاب زبائنها وتلامس قلوبهم، فاستوحتها من ألوان العلم الإماراتي الذي دمجتها بكل تصميم، لما لها من معان راقية تترجمها جميع القطع، في لوحة معبرة واضحة للأعين عن مدى الحب والتمسك بالوطن.

وتؤكد عائشة أن مجموعتها الجديدة مميزة، لأن جميع القطع ممزوجة بحب وحرص لإبراز جمالية مناسبة غالية على القلوب، واهتمت بجودة الأقمشة وترتيبها برقي وإتقان كبير، فاستغرقت المجموعة مدة أكثر من شهرين، لتبصرالنور بالشكل الذي سعت إليه “ستايلش عبايا”.

IMGL8684 1

الجديد الذي أضافته “عائشة المعماري ” هذه السنة إلى مجموعة “العيد الوطني”، تصميم للأولاد مستوحى من “يوم الشهيد”، إذ دمجت فيه قماش اللباس العسكري، ما يمنح الأطفال رسالة خاصة عن التضحية وحب الوطن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com