نجمات استبدلن فستان السجادة الحمراء بالبدلة هذا العام

نجمات استبدلن فستان السجادة الحمراء بالبدلة هذا العام

هناك رونق خاص للبدلة التي تعتمدها النجمات والأميرات اللواتي اخترن التخلص من الفساتين والتنانير، واعتماد تلك الإطلالة الأنيقة التي تعكس القوة وتزيدهن تميزاً.

سواء كان الأمر يتعلق بأميرة ويلز التي تثبت مرة بعد الأخرى أنه يمكن اعتماد البدلة لجميع المناسبات، تماماً كما هو الحال مع الفساتين، أو Kris Jenner، وCate Blanchett، وErika Jayne، وعدد لا يحصى من النجمات الأخريات اللواتي أثبتن قوة البدلة والطرق الإبداعية التي يمكنك ارتداءها بها إلى مناسبات عدة.

إليكِ باقة من إطلالات النجمات العالميات والنجمات العربيات التي شكلت لنا مصدر وحي هذا العام.

أميرة ويلز Kate Middleton في مقر BAFTA في لندن ببدلة باللون الأحمر من Alexander McQueen. ونسقت الإطلالة مع حذاء Gianvito Rossi باللون الأحمر، وحقيبة Miu Miu حمراء. إطلالة لافتة وأنيقة، فما رأيك باعتمادها خلال موسم الأعياد؟

وأطلت Kris Jenner ببدلة باللون الأبيض من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2023 خلال حضورها الذكرى السنوية الخامسة لـ This Is About Humanity في لوس أنجلوس. ما رأيك باعتماد هذه البدلة مع الريش لإضفاء لمسة خاصة على طريقتها؟

المغنية Erika Jayne في حفل توزيع جوائز Billboard Women In Music ببدلة باللون الأحمر البرتقالي. اعتمدت معها الشعر المرفوع والمكياج القوي فأثبتت أنه يمكن استبدال الفستان بالبدلة والحفاظ على إطلالة أنيقة للشعر والمكياج.

حضرت الممثلة Cate Blanchett حفل غداء المرشحين لجوائز الأوسكار في بيفرلي هيلز ببدلة صفراء مكونة من ثلاث قطع من Lanvin. ما رأيك باللون والإطلالة؟

الممثلة Kristen Stewart ببدلة باللونين الأبيض والأسود مع ربطة عنق من Chanel خلال حضورها الـMet Gala. أحببنا هذه الإطلالة الكلاسيكية بلمسة عصرية.

أما المغنية Gwen Stefani خلال حضورها 2023 CMT Music Awards، فارتدت سترة سوداء كبيرة الحجم وقميصاً أبيض مع ربطة عنق سوداء، وأضافت تنورة قصيرة ذهبية مطرزة وحذاء طويلاً مزيناً بالفراء. هل تتجرأين على اعتماد أسلوبها؟

وبالعودة إلى الوطن العربي، لفتتنا إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا التي اعتمدت مؤخراً في حفلتها الغنائية خلال فعاليات مهرجان Middle Beast Soundstorm بدلة كارو كلاسيكية وأنيقة.

كما أطلت النجمة نانسي عجرم من خلال صور نشرتها على انستغرام ببدلة رسمية سوداء خلال التمارين مع الفرقة الموسيقية لحفل روائع بليغ حمدي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

بعد كل هذه الإطلالات المميزة والطرق المبتكرة التي اعتمدتها النجمات، هل ستستبدلين بدوركِ الفستان بالبدلة؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com