أخبار

مجموعة رامي قاضي لربيع وصيف 2019.. من وحي مهرجان Burning Man!

قدم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي مجموعة الهوت كوتور لربيع 2019 في فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس يوم الثلاثاء الماضي بحضور المحررين والمشترين وعملاء العلامة التجارية بما في ذلك فجر فهد وأرايا هارغيت وكاميلا كويلهو وأوليفيا باليرمو. وعلى الرغم من أن المصمم اللبناني قد قدم مجموعاته خلال أسبوع باريس كوتور خلال الموسمين الماضيين، إلا أن عرض ربيع 2019 هذا هو أول عرض يقدم على المدرج. واستلهم المصمم مجموعته من مهرجان Burning Man، وهو مهرجان سنوي يُقام في صحراء بلاك روك في نيفادا، وافتتحت العارضة الكندية كوكو روشا العرض، حيث سارت على المدرج وهي ترتدي فستانا أسود مخططا بالترتر

قدم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي مجموعة الهوت كوتور لربيع 2019 في فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس يوم الثلاثاء الماضي بحضور المحررين والمشترين وعملاء العلامة التجارية بما في ذلك فجر فهد وأرايا هارغيت وكاميلا كويلهو وأوليفيا باليرمو.

وعلى الرغم من أن المصمم اللبناني قد قدم مجموعاته خلال أسبوع باريس كوتور خلال الموسمين الماضيين، إلا أن عرض ربيع 2019 هذا هو أول عرض يقدم على المدرج.

img

واستلهم المصمم مجموعته من مهرجان Burning Man، وهو مهرجان سنوي يُقام في صحراء بلاك روك في نيفادا، وافتتحت العارضة الكندية كوكو روشا العرض، حيث سارت على المدرج وهي ترتدي فستانا أسود مخططا بالترتر بظلال قوس قزح ومزينا بالأهداب، مع زوج من الكعب المدبب المزركش والذي تم تصميمه من قبل Emma Boutros من علامة بواز ديزاين، والتي تعاونت مع المصمم على تشكيلة الأحذية التي عُرضت على المدرج.

وشملت المجموعة تشكيلة مميزة من فساتين السهرة بصور ظلية وقصات مختلفة، وسراويل الليغينغز المطرزة بالكامل، وسترات حريرية بأطراف غير متماثلة منسقة مع بدلات جمبسوت مزينة بالترتر، وسراويل واسعة، وفساتين حريرية متعددة الطيات، وسترات البلايزر بأكمام قصيرة من اللوريكس وأكتاف قوية.

وطرز قاضي الأقمشة الفاخرة كالتويد والحرير بالكريستال والزجاج المقطع بالليزر، وسارت بعض العارضات على المدرج وهن يرتدين إكسسوارات رأس باهظة صممها المصمم البرازيلي أتيلييه برونا أبريو.