المصمّم راف سايمونز يغادرُ علامة كا...

أخبار

المصمّم راف سايمونز يغادرُ علامة كالفن كلاين بشكلٍ مُفاجئ!

في إعلان مفاجئ، مُشابه لمغادرة فويبي فيلو الشّهير لعلامة سيلين، أعلن المصمّم راف سايمونز عن مغادرته منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الأمريكية، كالفن كلاين. وقالت العلامة الأمريكية، في بيان: "قرّر الطرفان بشكل وديّ، أنْ ينفصلا، بعد أنْ قرّرتْ شركة كالفن كلاين، احتضان اتّجاه جديد للعلامة التجارية، يختلف عن الرؤية الإبداعية لسيمونز". وانفصل المصمّم عن العلامة التجارية، بعد عامين تقريبًا، من تولّيه منصب الإدارة الإبداعية، وبعد ثمانية أشهر من انتهاء عقده مع الشركة، الذي تصل مدّته إلى ثلاث سنوات. انضمّ المصمّم البلجيكيّ إلى العلامة التجارية، في أغسطس 2016، بعد أنْ أثبت نجاحه بالعمل مع كبرى العلامات التجارية، مثل جيل ساندر (2005-2012) وكريستيان

في إعلان مفاجئ، مُشابه لمغادرة فويبي فيلو الشّهير لعلامة سيلين، أعلن المصمّم راف سايمونز عن مغادرته منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الأمريكية، كالفن كلاين.

وقالت العلامة الأمريكية، في بيان: "قرّر الطرفان بشكل وديّ، أنْ ينفصلا، بعد أنْ قرّرتْ شركة كالفن كلاين، احتضان اتّجاه جديد للعلامة التجارية، يختلف عن الرؤية الإبداعية لسيمونز".

وانفصل المصمّم عن العلامة التجارية، بعد عامين تقريبًا، من تولّيه منصب الإدارة الإبداعية، وبعد ثمانية أشهر من انتهاء عقده مع الشركة، الذي تصل مدّته إلى ثلاث سنوات.

img

انضمّ المصمّم البلجيكيّ إلى العلامة التجارية، في أغسطس 2016، بعد أنْ أثبت نجاحه بالعمل مع كبرى العلامات التجارية، مثل جيل ساندر (2005-2012) وكريستيان ديور (2012 إلى 2015) إلى جانب العلامة التجارية التي تحمل اسمه.

وقدّم سيمونز، مجموعته الأولى لكالفن كلاين، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، في فبراير 2017 في مقرّ العلامة التجارية.

ومع ذلك، وعلى الرّغم من حبّ النجوم لتصاميم المصمّم البلجيكيّ، إلا أنّ العلامة التجارية سجّلت خسارة قُدّرتْ بـ 21 مليون دولار (ما يعادل حوالي 16 مليون جنيه إسترلينيّ) في المبيعات السنوية.

وردًا على الخبر المفاجئ، قام محبّي العلامة التجارية، بالدخول إلى حساب كالفن كلاين الرسميّ على إنستغرام، للتّعبير عن خيبة أملهم من مغادرة راف سايمونز، فتركوا العديد من الرّموز التّعبيريّة للقلب الأسود، في قسم التّعليقات.