أخبار

"حديقة في منتصف صحراء" عنوان تشكيلة فالنتينو لربيع 2019!

يبدو أننا في عصر يهيمن عليه نمط ستايل الشارع وما يسمى بماركات الإنستغرام، ففي الوقت الحالي قلة قليلة جدا من المصممين هم من يحرصون على تصميم أزياء بسيطة و جميلة، و يبدو الأمر كما لو أن معظم المصممين يخشون أن تكون تصاميمهم أقل إثارة للاهتمام وأقل روعة. غير أن المصمم المبدع بييرباولو بيتشيولي ليس واحدا منهم، فموهبته المميزة تمكنه من تقديم تصاميم مواكبة لستايل الشارع الشهير وأذواق جيل الألفية، وفي الوقت نفسه يحرص على تقديم القطع الجميلة التي تعشقها المرأة والتي تجمع بين الأنوثة والبساطة والذكاء. وهذا ما رأيناه في مجموعة فالنتينو لربيع 2019، وقد افتتح العرض على خلفية بسيطة

يبدو أننا في عصر يهيمن عليه نمط ستايل الشارع وما يسمى بماركات الإنستغرام، ففي الوقت الحالي قلة قليلة جدا من المصممين هم من يحرصون على تصميم أزياء بسيطة و جميلة، و يبدو الأمر كما لو أن معظم المصممين يخشون أن تكون تصاميمهم أقل إثارة للاهتمام وأقل روعة.

غير أن المصمم المبدع بييرباولو بيتشيولي ليس واحدا منهم، فموهبته المميزة تمكنه من تقديم تصاميم مواكبة لستايل الشارع الشهير وأذواق جيل الألفية، وفي الوقت نفسه يحرص على تقديم القطع الجميلة التي تعشقها المرأة والتي تجمع بين الأنوثة والبساطة والذكاء.

وهذا ما رأيناه في مجموعة فالنتينو لربيع 2019، وقد افتتح العرض على خلفية بسيطة من أشجار النخيل والصبار، حيث ظهرت العارضات على المدرج وهن يرتدين إطلالات كاملة بالأسود، سلطت الضوء على مهارات المصمم في التلاعب بالأحجام وإتقان الخياطة الراقية، تنوعت بين فستان السهرة المتدفق، فستان الريش الحريري، فستان قصير بأكمام طويلة وكاب جلدي، بدلة بيجاما حريرية، بلوزة تول مزينة بالأهداب وبدلة أنيقة بقصة الساق الواسعة، كلها باللون الأسود وخالية من الزينة ورغم بساطتها إلا أن جمالها خطف قلوب النساء.

img

بعد ذلك قدم المصمم تشكيلة من الأزياء الصيفية البيضاء، فبرزت الفساتين المتعددة الطيات وقمصان كبيرة الحجم، ثم انتقل بعد ذلك إلى سلسلة من الفساتين باللون الأحمر الظل الكلاسيكي لعلامة فالنتينو.

لكن بييرباولو يجيد أيضا استخدام لوحة ألوان بظلال مشرقة في تصاميمه، وقد لونت ظلال الجواهر والألوان المشرق بعض الإطلالات الأكثر تميزا في المجموعة، كتوب توتي منسق مع تنورة برتقالية، قميص فستان أبيض مطرز يدويا بالخرز بظلال الأزرق البحري والأحمر الدموي والبنفسجي، قميص من الريش باللون النعناعي منسق مع بنطلون بلون الفوشيا.

فالنتينو ليس علامة معروفة بإكسسواراتها ما عدا صنادل روكستود المنتشرة في كل مكان، ولكن كان هناك شيء مغر بخصوص أقراط الذهب الثقيلة والصنادل المصقولة بالريش التي تم اقتراحها لهذا الموسم.

وفي ختام العرض، قدم المصمم مجموعة من الفساتين المزركشة بالكامل، مغطاة بكل شي بدءا من الترتر غير اللامع إلى الزينة المعدنية اللامعة بدت كقطع من مجموعة هوت كوتور الراقية.


 

قد يعجبك ايضاً