أخبار

فداء عساف تطلقُ مجموعتها المُستوحاة من التّراث الفلسطينيّ في أسبوع الموضة بلندن!

تألّقتْ مصمّمة الأزياء الأردنية، فداء عساف، بتقديم أحدث تصاميمها، المُستوحاة من التّراث الأردنيّ، والفلسطينيّ، والتي قدّمتها بأسلوب عصريّ، في أسبوع الموضة العالميّ، بلندن. فقد استخدمتْ المصمّمة عساف، خيوط الحرير الفرنسيّ dmc، بالإضافة إلى أقمشة "الكتان والنجفي والتفته"، الأمر الذي ميّز تصاميمها خلال العرض، وسط إعجاب الحضور. وبعد مشاركتها في أسبوع الموضة، بدأتْ عساف، بالتجهيز لعروض مميّزة، سيتمّ الإعلان عنها، في القريب العاجل. يُشار، إلى أنّ عساف شاركتْ في العديد من عروض الأزياء محليًا، وعربيًا، وعالميًا. وهي حاصلة على بكالوريوس تصميم ديكور، ودبلوم فاشن دزاين، وماجستير آثار وفنون إسلامية، وتُولِي اهتمامها للتركيز على التّراث الأردنيّ، والفلسطينيّ، من خلال المطرّزات، بأسلوب عصريّ.

تألّقتْ مصمّمة الأزياء الأردنية، فداء عساف، بتقديم أحدث تصاميمها، المُستوحاة من التّراث الأردنيّ، والفلسطينيّ، والتي قدّمتها بأسلوب عصريّ، في أسبوع الموضة العالميّ، بلندن.

فقد استخدمتْ المصمّمة عساف، خيوط الحرير الفرنسيّ dmc، بالإضافة إلى أقمشة "الكتان والنجفي والتفته"، الأمر الذي ميّز تصاميمها خلال العرض، وسط إعجاب الحضور.

وبعد مشاركتها في أسبوع الموضة، بدأتْ عساف، بالتجهيز لعروض مميّزة، سيتمّ الإعلان عنها، في القريب العاجل.

يُشار، إلى أنّ عساف شاركتْ في العديد من عروض الأزياء محليًا، وعربيًا، وعالميًا. وهي حاصلة على بكالوريوس تصميم ديكور، ودبلوم فاشن دزاين، وماجستير آثار وفنون إسلامية، وتُولِي اهتمامها للتركيز على التّراث الأردنيّ، والفلسطينيّ، من خلال المطرّزات، بأسلوب عصريّ. كما تسعى حاليًا، لتطوير، وتحديث الفنّ القديم.

كما تمتلك المصمّمة عساف، العلامة التجارية Artnouveau، التي تنطلق من خلالها للأسواق العربية والعالمية، لكونها تعمل حاليًا، على إعداد مجموعة من التصاميم، من التّراث الأردنيّ، والفلسطينيّ، بقالب عصريّ، يتسم بالرّقي والأناقة.

 

 

اترك تعليقاً