هيدي سليمان يكشف عن شعار علامة "سيلين" الجديد
هيدي سليمان يكشف عن شعار علامة "سيلين" الجديدهيدي سليمان يكشف عن شعار علامة "سيلين" الجديد

هيدي سليمان يكشف عن شعار علامة "سيلين" الجديد

عندما يتولى المصمم منصب الإدارة الإبداعية لإحدى دور الأزياء، بالإضافة إلى تجديد مجموعات الأزياء والإكسسوارات الخاصة بالدار، قد يختار المصمم أيضًا تحديث شعارها؛ ففي هذا العام، رأينا ذلك يحدث مع ريكاردو تيسي في بيربري، كما كشف المصمم العالمي هيدي سليمان النقاب مؤخراً عن الشعار الجديد للدار الفرنسية سيلين.

التغيير كان بسيطاً، لكن الاختلاف بدى واضحا في تهجئة اسم الدار، إذ تمت إزالة العلامة النطقية الموجودة فوق حرف "e"، ووفقاً لبيان صحفي، قام المصمم بهذا التغيير، بهدف عرض شعار مُبسّط وأكثر توازناً، بالإضافة إلى استحضار مجموعات سيلين في الستينيات، حيث لم يتم استخدام العلامة النّطقية في غالب الأحيان.

لذلك فإن الشعار الجديد هو إشارة إلى تلك الحقبة، فهو مستوحى مباشرة من النسخة الأصلية والتاريخية التي كانت موجودة في الستينيات، في حين أن الطباعة المستخدمة تأتي من الثلاثينيات.

التغييرات تتماشى مع الكشف عن أول حقيبة يد للعلامة التجارية في ظل المدير الإبداعي الجديد، والتي أتت بنمط فينتاج عتيق مغاير للتصميمات السابقة للمنزل، تحت إدارة فويبي فيلو.

ووفقًا للعلامة التجارية، سيتم إعادة استخدام "باريس" على الأغلفة أيضًا (كما هو الحال في Celine Paris) ولكن لن تظهر في الحملات الإعلانية.

وتم كشف النقاب عن الشعار في حساب العلامة على إنستغرام، كما تم حذف معظم صور الحساب، باستثناء 3 مقاطع فيديو لتصميم الشعار الجديد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com