أخبار

ارتدي أزياء شتاء 2018 على طريقة ملكات أوروبا بأنامل بهيج حسين (فيديو)

ارتدي أزياء شتاء 2018 على طريقة ملك...

محتوى مدفوع

كشف مصمم الأزياء بهيج حسين عن خط أزيائه لشتاء 2018، مشيرًا إلى أنه استوحى فكرته من أزياء العائلات الملكية على مستوى العالم، منذ بداياتها وحتى الآن، بما فيها أزياء الإمبراطورية اليابانية، مبتعدًا تمامًا عن العائلات الملكية المصرية أو العربية. وقال بهيج في لقاء خاص مع فوشيا إن مجموعته الشتوية ستظهر في عرض أزيائه "رويال فاميلي" في أكتوبر ونوفمبر القادمين، وبعدها يشارك في عرض باريس فبراير المقبل. وأضاف مصمم الأزياء المصري أنه يشارك في رمضان من خلال تعاونه مع العديد من الفنانات اللاتي سيظهرن في دراما الشهر الكريم، منهن الفنانة دينا فؤاد، وداليا البحيري في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، موضحًا أن

كشف مصمم الأزياء بهيج حسين عن خط أزيائه لشتاء 2018، مشيرًا إلى أنه استوحى فكرته من أزياء العائلات الملكية على مستوى العالم، منذ بداياتها وحتى الآن، بما فيها أزياء الإمبراطورية اليابانية، مبتعدًا تمامًا عن العائلات الملكية المصرية أو العربية.

وقال بهيج في لقاء خاص مع فوشيا إن مجموعته الشتوية ستظهر في عرض أزيائه "رويال فاميلي" في أكتوبر ونوفمبر القادمين، وبعدها يشارك في عرض باريس فبراير المقبل.

وأضاف مصمم الأزياء المصري أنه يشارك في رمضان من خلال تعاونه مع العديد من الفنانات اللاتي سيظهرن في دراما الشهر الكريم، منهن الفنانة دينا فؤاد، وداليا البحيري في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، موضحًا أن العمل الأخير يحتوي على عرض أزياء حقيقي لمجموعته بالإضافة إلى أزياء العديد من الفنانات.

وعن موضة ألوان صيف 2018 وأزياء رمضان قال بهيج حسين إن الصيف هذا العام سيشهد ظهور ألوان الأصفر والأبيض والبيستاج بكل درجاتها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً