أخبار

المصمم نزار ضيانة يكشف لـ"فوشيا" عن مجموعته لصيف 2018

المصمم نزار ضيانة يكشف لـ"فوشيا" عن...

كشف مصمم الأزياء السوري وعضو الجمعية السورية لمصممي الأزياء عن مجموعته التي سيطلقها بعد أيام والتي تتضمن أزياء صيف 2018. وتحدث ضيانة عن أبرز الألوان التي تعامل معها والأقمشة التي تناسب كل تصميم. كما تحدث عن التصاميم الخاصة التي تسعى من خلالها كل سيدة لإخفاء بعض العيوب من ناحية البدانة، مشدداً على أهمية ودور دراسة جسد المرأة ولون بشرتها للخروج بتصميم مميز تشعر معه السيدة بالثقة. كما تحدث عن الفارق بين التصميم للسيدة العادية وسيدة الأعمال والتصميم الخاص بالفنانات والنجمات اللواتي يتعرضن للأضواء دائماً بهدف الخروج بتصاميم جديدة ومتميزة وبأفكار تحمل إثارة وجرأة. الفيديو المرفق يعرض تفاصيل مجموعة المصمم نزار

كشف مصمم الأزياء السوري وعضو الجمعية السورية لمصممي الأزياء عن مجموعته التي سيطلقها بعد أيام والتي تتضمن أزياء صيف 2018.

وتحدث ضيانة عن أبرز الألوان التي تعامل معها والأقمشة التي تناسب كل تصميم. كما تحدث عن التصاميم الخاصة التي تسعى من خلالها كل سيدة لإخفاء بعض العيوب من ناحية البدانة، مشدداً على أهمية ودور دراسة جسد المرأة ولون بشرتها للخروج بتصميم مميز تشعر معه السيدة بالثقة.

كما تحدث عن الفارق بين التصميم للسيدة العادية وسيدة الأعمال والتصميم الخاص بالفنانات والنجمات اللواتي يتعرضن للأضواء دائماً بهدف الخروج بتصاميم جديدة ومتميزة وبأفكار تحمل إثارة وجرأة.

الفيديو المرفق يعرض تفاصيل مجموعة المصمم نزار ضيانة لصيف 2018.

اترك تعليقاً