أخبار

ما الذي يتغيّر في إطلالة كيت ميدلتون بعد كل ولادة؟

ما الذي يتغيّر في إطلالة كيت ميدلتو...

أطلّت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعد ولادة ابنها الثالث منذ أيام، في مشهد شبيه بإطلالتين سابقتين، ظهرت خلالهما أيضا بعد ولادة ابنيها الأولين "جورج" و"شارلوت"، من زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج. ولكن هل تغيّر أي شيء في إطلالات الأميرة كيت ميدلتون خلال هذه المشاهد الثلاثة، التي تظهر فيها بعد كل ولادة؟ في 2013 ظهرت بعد ولادة طفلها الأول "جورج" وهي ترتدي فستانا فوق الركبة بلون البيبي بلو المنقّط بالأبيض، واعتمدت القليل من المكياج الناعم، مع ترك شعرها الذي كان يصل إلى منتصف ظهرها منسدلا مع تموّج خفيف في الأطراف. في 2015 أطلّت الأميرة كيت وهي تحمل طفلتها الثانية "شارلوت"،

أطلّت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعد ولادة ابنها الثالث منذ أيام، في مشهد شبيه بإطلالتين سابقتين، ظهرت خلالهما أيضا بعد ولادة ابنيها الأولين "جورج" و"شارلوت"، من زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج.

ولكن هل تغيّر أي شيء في إطلالات الأميرة كيت ميدلتون خلال هذه المشاهد الثلاثة، التي تظهر فيها بعد كل ولادة؟

في 2013 ظهرت بعد ولادة طفلها الأول "جورج" وهي ترتدي فستانا فوق الركبة بلون البيبي بلو المنقّط بالأبيض، واعتمدت القليل من المكياج الناعم، مع ترك شعرها الذي كان يصل إلى منتصف ظهرها منسدلا مع تموّج خفيف في الأطراف.

في 2015 أطلّت الأميرة كيت وهي تحمل طفلتها الثانية "شارلوت"، وكانت ترتدي فستانا باللون الأبيض، ذا ورود صفراء على الصدر، واعتمدت تقريبا المكياج نفسه من خلال العيون الناعمة وأحمر الخدود الوردي.

في 2018 وفي ولادتها الثالثة اختارت فستانا أحمر يصل إلى الركبة، ذا ياقة من الدانتيل الأبيض، واعتمدت مكياج الخدود الوردي، وفضّلت الشعر الأقصر قليلا من المرتين السابقتين مع تمويجٍ بالأطراف.

اترك تعليقاً