أخبار

منى المنصوري تفتتح معرض عروس رأس الخيمة بألوان الربيع

منى المنصوري تفتتح معرض عروس رأس ال...

افتتحتْ المصمّمة الإماراتية منى المنصورى، أول أيام معرض العروس في إمارة رأس الخيمة بحضور كبير من جانب سيدات الأعمال وسيدات المجتمع الراقى في الإمارات والخليج. وقدّمتْ المنصوري عرض أزياء متميّز، عرضتْ خلاله 22 قطعة من أحدث خطوط الموضة، لفساتين الزفاف والسهرة والخطوبة، الخاصة بربيع 2018، والتي تميّزت بألوان الربيع، وتنوّعت بين الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض وألوان الباستيل الهادئة. وعبّرتْ المنصوري، في حديث خاص لموقع فوشيا عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض، كاشفة، أنها اختارتْ التصميمات والخامات والتطريز بعناية، لتناسب أذواق عرائس رأس الخيمة. وتعاونتْ المنصوري، خلال المعرض مع  مجموعة خبيرات تجميل ومصفّفات شعر إماراتيات، منهنّ شمايل، وأم خليفة، وشذى، مؤكّدة

افتتحتْ المصمّمة الإماراتية منى المنصورى، أول أيام معرض العروس في إمارة رأس الخيمة بحضور كبير من جانب سيدات الأعمال وسيدات المجتمع الراقى في الإمارات والخليج.

وقدّمتْ المنصوري عرض أزياء متميّز، عرضتْ خلاله 22 قطعة من أحدث خطوط الموضة، لفساتين الزفاف والسهرة والخطوبة، الخاصة بربيع 2018، والتي تميّزت بألوان الربيع، وتنوّعت بين الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض وألوان الباستيل الهادئة.

وعبّرتْ المنصوري، في حديث خاص لموقع فوشيا عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض، كاشفة، أنها اختارتْ التصميمات والخامات والتطريز بعناية، لتناسب أذواق عرائس رأس الخيمة.

وتعاونتْ المنصوري، خلال المعرض مع  مجموعة خبيرات تجميل ومصفّفات شعر إماراتيات، منهنّ شمايل، وأم خليفة، وشذى، مؤكّدة أنهنّ قدمنَ أداءً رائعاً، يماثل ما يقوم بها خبراء التجميل العالميين.

اترك تعليقاً