أخبار

المصمّم عمر محفوظ: ألوان فساتين الزفاف التقليدية انتهتْ.. وهذه موضة العام!

المصمّم عمر محفوظ: ألوان فساتين الز...

قال مصمّم الأزياء السوري عمر محفوظ، إنه قدم مجموعة متنوعة في الألوان والتصميمات، خلال مشاركته في حفل مهرجانMiddle East Fashion Festival، مشيرًا إلى أنّ موضة ألوان فساتين الزفاف التقليدية انتهت  وظهرت ألوان أخرى في 2018 مثل الذهبي، أو الفضي ويمكن الدمج بينهما في فستان واحد. وأضاف محفوظ في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنه حاول تقديم واستعمال خامات جديدة ومختلفة في مجموعة أزيائه الجديدة، منها الريش والدنتيل المطرز. وتابع أنه قدّم شكلًا جديدًا للجمبسوت، واستخدم خامات يمكن دمجها مع بعضها، مثل البروكار والدنتيل المطرز باللؤلؤ والأحجار. رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان  Middle East Fashion Festival والذي شارك فيه العديد من مصمّمي

قال مصمّم الأزياء السوري عمر محفوظ، إنه قدم مجموعة متنوعة في الألوان والتصميمات، خلال مشاركته في حفل مهرجانMiddle East Fashion Festival، مشيرًا إلى أنّ موضة ألوان فساتين الزفاف التقليدية انتهت  وظهرت ألوان أخرى في 2018 مثل الذهبي، أو الفضي ويمكن الدمج بينهما في فستان واحد.

وأضاف محفوظ في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنه حاول تقديم واستعمال خامات جديدة ومختلفة في مجموعة أزيائه الجديدة، منها الريش والدنتيل المطرز.

وتابع أنه قدّم شكلًا جديدًا للجمبسوت، واستخدم خامات يمكن دمجها مع بعضها، مثل البروكار والدنتيل المطرز باللؤلؤ والأحجار.

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان  Middle East Fashion Festival والذي شارك فيه العديد من مصمّمي الأزياء المصريين والعرب، الذين قدموا مجموعة متميّزة من الأزياء، وفساتين السواريه والأفراح، والذي قام أيضًا بتكريم الفنانة المغربية الكبيرة سميرة سعيد، كونها أيقونة المرأة العربية في الأناقة والجمال.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً