أخبار

هاني البحيري: مشاركتي في "إنترناشونال فاشن أوورد" دعوة لزيارة مصر  

هاني البحيري: مشاركتي في "إنترناشون...

قال مصمم الأزياء المصري هاني البحيري خلال حضوره حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشن أوورد سمر 2018" إنه يشارك في العرض بكولكشن قدمه من قبل في مهرجان "باريس فاشن ويك"، موضحًا أنه يقدم مجموعة من الفساتين ليثبت أن مصر تتمتع بموضة خاصة بها، ولها تأثير في عالم الموضة العالمية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يشارك في العرض لدعم المهرجان كضيف شرف الحفل، مشددًا على ضرورة دعم جميع المهرجانات والأحداث التي تؤكد للعالم أن مصر دولة حضارية لها ذوقها الفني الخاص بها. يذكر أن مجموعة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشن أوورد سمر 2018" نالت

قال مصمم الأزياء المصري هاني البحيري خلال حضوره حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشن أوورد سمر 2018" إنه يشارك في العرض بكولكشن قدمه من قبل في مهرجان "باريس فاشن ويك"، موضحًا أنه يقدم مجموعة من الفساتين ليثبت أن مصر تتمتع بموضة خاصة بها، ولها تأثير في عالم الموضة العالمية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يشارك في العرض لدعم المهرجان كضيف شرف الحفل، مشددًا على ضرورة دعم جميع المهرجانات والأحداث التي تؤكد للعالم أن مصر دولة حضارية لها ذوقها الفني الخاص بها.

يذكر أن مجموعة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشن أوورد سمر 2018" نالت إعجاب جميع الحاضرين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً