أخبار

أنابيلا هلال تختتم "ديو المشاهير" بتصميم جورج حبيقة.. فهل انتهى خلافهما؟

أنابيلا هلال تختتم "ديو المشاهير" ب...

اختارتْ مقدمة البرامج أنابيلا هلال أن تختتم أخر حلقات برنامج "ديو المشاهير" بإطلالة لبنانية من توقيع مواطنها المصمم جورج حبيقة رغم اعتمادها طوال الحلقات السابقة على دور الأزياء العالمية في إطلالالتها. وتألقت أنابيلا بفستان فضي لامع أظهر مفاتنها بشكل جريء، ما زادها أنوثة وجاذبية. وبعد قطيعة امتدت لأعوام، تتعاون المذيعة اللبنانية الشهيرة لأول مرة مع المصمم جورج حبيقة بعد الاتهام الذي وجهه إليها عام 2014 خلال تقديمها برنامج "أراب آيدول" بارتدائها فستاناً مسروقاً من إحدى تصميماته المميزة صممه إنطوان القارح. وبهذه الإطلالة الأخيرة، تسدل أنابيلا هلال بتعاونها المثمر والراقي مع مواطنها المصمم اللبناني الشهير الستار على أي خلافات ذكرتها تقارير

اختارتْ مقدمة البرامج أنابيلا هلال أن تختتم أخر حلقات برنامج "ديو المشاهير" بإطلالة لبنانية من توقيع مواطنها المصمم جورج حبيقة رغم اعتمادها طوال الحلقات السابقة على دور الأزياء العالمية في إطلالالتها.

وتألقت أنابيلا بفستان فضي لامع أظهر مفاتنها بشكل جريء، ما زادها أنوثة وجاذبية.

وبعد قطيعة امتدت لأعوام، تتعاون المذيعة اللبنانية الشهيرة لأول مرة مع المصمم جورج حبيقة بعد الاتهام الذي وجهه إليها عام 2014 خلال تقديمها برنامج "أراب آيدول" بارتدائها فستاناً مسروقاً من إحدى تصميماته المميزة صممه إنطوان القارح.

وبهذه الإطلالة الأخيرة، تسدل أنابيلا هلال بتعاونها المثمر والراقي مع مواطنها المصمم اللبناني الشهير الستار على أي خلافات ذكرتها تقارير صحفية سابقة.

اترك تعليقاً