بالصور .. استلهمي إطلالة الأعياد من اختيارات “ميغان ماركل”

بالصور .. استلهمي إطلالة الأعياد من اختيارات “ميغان ماركل”

ساندرا ماهر

لاتزال جميلات البلاط الملكي البريطاني تثرن الجدل بجمال وأناقة إطلالاتهن بمختلف المناسبات، ومؤخرًا تثير الدوقة المستقبلية ميغان ماركل الجدل بشكل أكثر كثافة بعد الإعلان الرسمي لخطبتها من الأمير الوسيم هاري، وينتظر العالم حفل زفافهما في 2018، ومن خلال إلقاء نظرة على إطلالات ميغان” خلال السنوات الماضية، نقدم لكِ مجموعة من أشيك إطلالاتها، لتستلهمي منها أجمل الأفكار للظهور في الأعياد والمناسبات:

جاذبية الأحمر     

في حفل بالعام 2013، بدت ميغان رائعة في فستان بروكيد قصير باللون الأحمر من تصميم “دولتشي آند غابانا”، وأكملت اطلالتها بشعرها الانسيابي، كما اختارت الأحمر لشفتيها ايضًا و”كلتش” فضية.

الأسود ملك الألوان

خلال حدث في 2013 بلندن، جذبت الدوقة المستقبلية الأنظار لأناقتها، إذ تألقت بفستان أسود قصير دون أكمام ذي شق جانبي صغير كشف عن جمال ساقيها، واختارت جمع شعرها على جانب واحد، ومكياجا هادئا، كما لم تختر سوى قرط طويل أنيق وكلتش ذهبية لإكمال اطلالتها مع حذاء بلون النيود.

وفي العام نفسه، ظهرت بفستان أسود  أنيق طويل الأكمام بتصميم “ألكسندر ماكوين” أثناء حضور العرض الأول لفيلم “هانغر غيمز: كاتشينغ فاير”، وكانت إطلالتها جذابة رغم بساطتها، فاعتمدت تسريحة الفرق النصفي مع ترك شعرها منسدلا للخلف كما اعتمدت مكياجا هادئا، وأبرزت الفستان القصير بحذاء مميز.

أناقة النبيذي

سحرت الممثلة الأمريكية كل من شاهدها بفستان قصير رائع دون أكمام باللون النبيذي الأنيق والجذاب في العام 2013، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وكان مكياجها هادئًا اعتمد على العيون، ولإكمال إطلالتها اختارت “كلتش” ذهبية لامعة وحذاء باللون الرمادي الداكن واللامع أيضا.

البساطة عنوان الجمال

في العام 2014، اختارت فستانًا قصيرًا بسيطا وجذابا باللون الفيروزي والفضي، كما كان مكياجها بسيطا وكذلك تسريحتها، إذ اختارت رفع شعرها بشكل أنيق واعتمدت في مكياجها على تحديد عينيها البنيتين وإبراز جمالهما، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب عال.

نعومة الأوف شولدر

في العام 2016، بدت ميغان بإطلالة عصرية ومحببة بفستان قصير أوف شولدر باللون البرغندي الرائع من تصميم “رولاند روميت”، وكانت إطلالتها بسيطة أنعشتها بكلتش ملونة وحذاء أسود مميز.

ويبدو أن عامي 2013 و2016، هما الأبرز في مختلف إطلالاتها على الرغم من الفارق الزمني بينهما.