أخبار

المصمم كريم أكروف: قدمت أزياء المرأة العربية في صورتها الملكية!

المصمم كريم أكروف: قدمت أزياء المرأ...

قال مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف إنه شارك عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بمجموعة متميزة تضم 15 قطعة متنوعة، تحت اسم " المرأة الملكية" والذي جمع فيها بين التراث المصري والجزائري. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في العرض أنه صمم أزياءه على التراث الجزائري القديم، ولكن ببصمة حديثة، مشيرًا إلى أنه استخدم العديد من الخامات المختلفة والمتنوعة مع دمج التراث الجزائري بالعثماني، الذي كان منتشرًا في ذلك الوقت. وتابع كريم أنه اعتمد في مجموعته على ألوان الباستيل والكول فانسيه، مستخدمًا خيوطا ذهبية وفضية في التطريز، لافتًا إلى أنه تأثر في تصميماته بأزياء الفترة العثمانية، التي تواراثتها الجزائر

قال مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف إنه شارك عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بمجموعة متميزة تضم 15 قطعة متنوعة، تحت اسم " المرأة الملكية" والذي جمع فيها بين التراث المصري والجزائري.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في العرض أنه صمم أزياءه على التراث الجزائري القديم، ولكن ببصمة حديثة، مشيرًا إلى أنه استخدم العديد من الخامات المختلفة والمتنوعة مع دمج التراث الجزائري بالعثماني، الذي كان منتشرًا في ذلك الوقت.

وتابع كريم أنه اعتمد في مجموعته على ألوان الباستيل والكول فانسيه، مستخدمًا خيوطا ذهبية وفضية في التطريز، لافتًا إلى أنه تأثر في تصميماته بأزياء الفترة العثمانية، التي تواراثتها الجزائر والتي تتضح في أنواع الأقمشة التي كان يرتديها أفراد الطبقة الثرية العثمانية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً