أخبار

المصممة السعودية سمية حرب تكشف لـ"فوشيا" عن مجموعتها لشتاء 2018

المصممة السعودية سمية حرب تكشف لـ"ف...

شاركت كاميرا "فوشيا" مصممة الأزياء السعودية سمية حرب، احتفالها بعرض أزيائها لمجموعتها شتاء 2018 التي شاركت بها في مهرجان "لامود العرب" بدورته الأولى في مصر، حيث قدمت مجموعة متميزة من الفساتين ضمت 16 فستانًا، نالت إعجاب الحاضرين. وقالت حرب في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها قدمت كولكشن ضم 16 قطعة متنوعة، بينها فستانا زفاف، مشيرة إلى أن فكرة عرض أزيائها دارت حول تطور اتجاه الموضة خلال القرن الماضي وحتى الآن. وأضافت مصممة الأزياء السعودية أنها حاولت التجديد والتنويع في تصميمات وأشكال وموديلات وألوان الفساتين، مشيرة إلى أنها لم تستخدم خامات كثيرة فاقتصرت على خامات معينة منها الأورغانزا والتل. شاهدي

شاركت كاميرا "فوشيا" مصممة الأزياء السعودية سمية حرب، احتفالها بعرض أزيائها لمجموعتها شتاء 2018 التي شاركت بها في مهرجان "لامود العرب" بدورته الأولى في مصر، حيث قدمت مجموعة متميزة من الفساتين ضمت 16 فستانًا، نالت إعجاب الحاضرين.

وقالت حرب في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها قدمت كولكشن ضم 16 قطعة متنوعة، بينها فستانا زفاف، مشيرة إلى أن فكرة عرض أزيائها دارت حول تطور اتجاه الموضة خلال القرن الماضي وحتى الآن.

وأضافت مصممة الأزياء السعودية أنها حاولت التجديد والتنويع في تصميمات وأشكال وموديلات وألوان الفساتين، مشيرة إلى أنها لم تستخدم خامات كثيرة فاقتصرت على خامات معينة منها الأورغانزا والتل.

شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً