أخبار

هل حافظت كيت ميدلتون على أناقتها المعهودة بعد الحمل الثالث؟

هل حافظت كيت ميدلتون على أناقتها ال...

محتوى مدفوع

تحافظ الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، على أناقتها العصرية في أحدث إطلالاتها، رغم حملها في طفلها الثالث، من زوجها الأمير ويليام. ومازالت الأميرة الفاتنة، التي تبلغ من العمر 35 عاما، تخطف عيون وقلوب الجميع بإطلالاتها الأنيقة في أحدث المناسبات التي حرصت على حضورها . أثناء حضورها حفلا لتخريج عدد من المتدربين، في أحد ملاعب التنس، يوم الـ18 من أكتوبر الجاري، ارتدت الأميرة كيت ميدلتون سترة بليزر زرقاء، مع بنطلون جينز أسود ضيق، وانتعلت بوت الكاحل المخملي الأسود. في الـ16 من أكتوبر الجاري، وأثناء تواجدها في حفل خيري في محطة بادنجتون، ارتدت دوقة كامبريدج فستانا أنيقا باللونين الخوخي والأسود من توقيع

تحافظ الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، على أناقتها العصرية في أحدث إطلالاتها، رغم حملها في طفلها الثالث، من زوجها الأمير ويليام.

ومازالت الأميرة الفاتنة، التي تبلغ من العمر 35 عاما، تخطف عيون وقلوب الجميع بإطلالاتها الأنيقة في أحدث المناسبات التي حرصت على حضورها .

أثناء حضورها حفلا لتخريج عدد من المتدربين، في أحد ملاعب التنس، يوم الـ18 من أكتوبر الجاري، ارتدت الأميرة كيت ميدلتون سترة بليزر زرقاء، مع بنطلون جينز أسود ضيق، وانتعلت بوت الكاحل المخملي الأسود.

في الـ16 من أكتوبر الجاري، وأثناء تواجدها في حفل خيري في محطة بادنجتون، ارتدت دوقة كامبريدج فستانا أنيقا باللونين الخوخي والأسود من توقيع أورلا كيلي، وحملت حقيبة كلاتش سوداء صغيرة، وانتعلت حذاء أسود مطابقا للون الحقيبة.

في أول ظهور علني لها بعد إعلان حملها الثالث، ارتدت زوجة الأمير ويليام فستانا من الدانتيل الأزرق الفاتح، مع حقيبة يد سوداء، وحذاء أسود.

في يوم إعلان القصر الملكي عن حمل الأميرة في الـ4 من سبتمبر الماضي، ظهرت الدوقة الأنيقة بفستان من الحرير المطبوع من تصميم دار أزياء برادا، مع حذاء باللون البيج ذي كعب عال.

اترك تعليقاً