أخبار

مجموعة "إيف سان لوران" لربيع 2018 .. لم تتخلّ عن الأصل مع إضافة لمسات من الإبداع !

مجموعة "إيف سان لوران" لربيع 2018 ....

محتوى مدفوع

قدّم المصمم المبدع أنتوني فاكاريلو مجموعة "ايف سان لوران" الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وتميّزت بتصاميم مثيرة وجريئة، احترم من خلالها المصمم تراث العلامة الشهيرة، وفي الوقت نفسه دمج معها عناصر متجددة وعصرية.                           في الربيع، يمكن لامرأة "سان لوران" التألق بزوج من الشورتات المنسقة مع بلوزة خفيفة أنيقة وحمالة صدر حريرية، لتحصل على مظهر أنيق يتخلله بريق الترتر ونعومة الريش، ويمكنها كذلك تنسيق زيها مع زوج من الكعب المدبب لإطلالة مسائية راقية. أما لإطلالة ليلية، فيمكنها الاختيار بين الفساتين المسائية الراقية ذات الصور الظلية

قدّم المصمم المبدع أنتوني فاكاريلو مجموعة "ايف سان لوران" الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وتميّزت بتصاميم مثيرة وجريئة، احترم من خلالها المصمم تراث العلامة الشهيرة، وفي الوقت نفسه دمج معها عناصر متجددة وعصرية.

                         

في الربيع، يمكن لامرأة "سان لوران" التألق بزوج من الشورتات المنسقة مع بلوزة خفيفة أنيقة وحمالة صدر حريرية، لتحصل على مظهر أنيق يتخلله بريق الترتر ونعومة الريش، ويمكنها كذلك تنسيق زيها مع زوج من الكعب المدبب لإطلالة مسائية راقية.

أما لإطلالة ليلية، فيمكنها الاختيار بين الفساتين المسائية الراقية ذات الصور الظلية التي تليق بالسجادة الحمراء، كالقصيرة بالحزام الجلدي المنمقة بالترتر، والقصيرة بالقماش الشفاف، وتنورة الساتان الضخمة المزينة بالأهداب.

بعد العرض، قال فاكاريلو أنه أراد تصميم مجموعة ستجعل الراحل بيير بيرج فخورا به، وأن هذه التشكيلة تحتفي بالأتولييه وباريس..

تعرفي على مجموعة أزياء سان لوران لموسم ربيع 2018

اترك تعليقاً