أخبار

بالفيديو.. عمرو البنا بفساتينه المميزة يسحر الحضور بمهرجان Motion Fashion

بالفيديو.. عمرو البنا بفساتينه المم...

محتوى مدفوع

شارك المصمم المصري عمرو البنا، في حفل افتتاح مهرجان الأزياء Motion Fashion في دورته الأولى، حيث قدم 22 فستانا لخريف وشتاء 2017ــ 2018 ضمن مجموعة متنوعة من التصميمات التي تناسب ذوق المرأة العربية. وقال البنا في لقاء خاص مع فوشيا إنه اختار 15 فستاناً فقط من المجموعة المعروضة، بالإضافة إلى فستان زفاف واحد كلاسيكي، لكي يشارك بها في عرض أزياء بمدينة ميلانو الإيطالية أواخر الشهر الجاري. وشاركت كاميرا فوشيا في حفل افتتاح مهرجان الموضة والأزياء Motion Fashion بدورته الأولى في مصر والذي أقيم في فندق "تريومف" بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المصريين والعرب، حضور لفيف من رجال الإعلام والصحافة وخبراء

شارك المصمم المصري عمرو البنا، في حفل افتتاح مهرجان الأزياء Motion Fashion في دورته الأولى، حيث قدم 22 فستانا لخريف وشتاء 2017ــ 2018 ضمن مجموعة متنوعة من التصميمات التي تناسب ذوق المرأة العربية.

وقال البنا في لقاء خاص مع فوشيا إنه اختار 15 فستاناً فقط من المجموعة المعروضة، بالإضافة إلى فستان زفاف واحد كلاسيكي، لكي يشارك بها في عرض أزياء بمدينة ميلانو الإيطالية أواخر الشهر الجاري.

وشاركت كاميرا فوشيا في حفل افتتاح مهرجان الموضة والأزياء Motion Fashion بدورته الأولى في مصر والذي أقيم في فندق "تريومف" بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المصريين والعرب، حضور لفيف من رجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل وكوكبة من نجوم ونجمات الفن.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً