أخبار

بالفيديو.. عبد محفوظ يكشف "لفوشيا" عن تصاميم خريف وشتاء 2017 - 2018

بالفيديو.. عبد محفوظ يكشف "لفوشيا"...

محتوى مدفوع

لا ريب، أن المصمم اللبناني عبد محفوظ بات جزءا لا يتجزأ من صناع الموضة العالمية، إذ أثبت في السنوات الأخيرة أنه يتمتع بلمسة إبداعية تتلاءم مع مختلف متطلبات المرأة سواء العربية أو الأجنبية. ها هو اليوم منشغل بالعمل على تشكيلة خريف وشتاء 2017 و 2018، التي من المتوقع أن تبصر النور خلال أسبوع الموضة في لبنان "بيروت فاشن ويك". الفيديو المرفق، يعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا"، المصمم اللبناني عبد محفوظ تصاميم خريف وشتاء 2017، متطرقا إلى الألوان التي استعان بها والتصاميم التي ستشكل نقطة مفصلية في عالم الموضة. https://www.youtube.com/watch?v=Be1jYDESjLs

لا ريب، أن المصمم اللبناني عبد محفوظ بات جزءا لا يتجزأ من صناع الموضة العالمية، إذ أثبت في السنوات الأخيرة أنه يتمتع بلمسة إبداعية تتلاءم مع مختلف متطلبات المرأة سواء العربية أو الأجنبية.

ها هو اليوم منشغل بالعمل على تشكيلة خريف وشتاء 2017 و 2018، التي من المتوقع أن تبصر النور خلال أسبوع الموضة في لبنان "بيروت فاشن ويك".

الفيديو المرفق، يعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا"، المصمم اللبناني عبد محفوظ تصاميم خريف وشتاء 2017، متطرقا إلى الألوان التي استعان بها والتصاميم التي ستشكل نقطة مفصلية في عالم الموضة.

اترك تعليقاً