أخبار

لهذا السبب صوّر المدير الفني لدار بالمان حملته الجديدة بنفسه

أثبت أوليفييه روستينغ مصمم الأزياء الفرنسي (24 عامًا) والمدير الإبداعي للعلامة التجارية الفرنسية "بالمان"، كفاءته وإبداعه رغم صغر سنه، فمنذ تعيينه عام 2011، كان له الفضل في خلق حقبة جديدة من الانتشار لدار الأزياء الفرنسية العريقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والآن يروج للحملة الجديدة لعلامة "بالمان" من خلال توليه مهام التصوير الفوتوغرافي بنفسه. وللمرة الأولى على الإطلاق، يجلس "روستينغ" خلف العدسة لتصوير الحملة الإعلانية لـ "بالمان" لخريف 2017، واختار التقاط الصور بالأبيض والأسود في العاصمة الفرنسية "باريس". وأوضح"روستينغ" الأسباب التي جعلته يقوم بتصوير الحملة بنفسه قائلاً: "لا تقتصر الدعاية على مواقع الانترنت، لذلك أردت أن أتواصل بصورة مباشرة مع من

أثبت أوليفييه روستينغ مصمم الأزياء الفرنسي (24 عامًا) والمدير الإبداعي للعلامة التجارية الفرنسية "بالمان"، كفاءته وإبداعه رغم صغر سنه، فمنذ تعيينه عام 2011، كان له الفضل في خلق حقبة جديدة من الانتشار لدار الأزياء الفرنسية العريقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والآن يروج للحملة الجديدة لعلامة "بالمان" من خلال توليه مهام التصوير الفوتوغرافي بنفسه.

وللمرة الأولى على الإطلاق، يجلس "روستينغ" خلف العدسة لتصوير الحملة الإعلانية لـ "بالمان" لخريف 2017، واختار التقاط الصور بالأبيض والأسود في العاصمة الفرنسية "باريس".

وأوضح"روستينغ" الأسباب التي جعلته يقوم بتصوير الحملة بنفسه قائلاً: "لا تقتصر الدعاية على مواقع الانترنت، لذلك أردت أن أتواصل بصورة مباشرة مع من يريدون فرصاً إبداعية أكثر؛ لأجعلها تعكس رؤيتي لأحدث إبداعات بالمان، فضلًا عن حبي للجمال المتفرد لمدينة باريس وشوارعها التي أعتبرها بيتي الثاني".

وقد التُقطت الصور في القصر الملكي و"لى بانثون"، واستمر التصوير لمدة يومين وكانت النتيجة وفقًا لـ "روستينغ" مبهرة وتكشف عن الإبداعات الجديدة لبالمان التي ستشعل الإنستغرام قريبًا.

يشار إلى أن مجموعة من عارضات وعارضين بالمان مثل ناتاشا بولي ولارا ستون وبريسلي جيربر وغيرهم قد شاركوا في هذه الحملة الجديدة.

اترك تعليقاً