أخبار

دولتشي أند غابانا في عرضها السنوي ألتا مودا.. حينما تمتزج العصرية بالإبداع!

محتوى مدفوع

في نهاية الأسبوع الماضي، نقلت دار أزياء دولتشي آند غابانا عرضها السنوي "ألتا مودا" إلى باليرمو في جزيرة صقلية، وضم العرض مجموعة جميلة وجريئة من الفساتين مختلفة القصات والخامات، مع العديد من الموديلات الجديدة من أغطية الرأس المتشابكة بجانب الفساتين المنفوشة المطبعة بأشكال غاية في الروعة والأناقة. وكانت التحضيرات في ساحة بريتوريا لعرض "ألتا مودا"، حيث ضمت العروض مجموعة هائلة من أغطية الرأس التي تشع بالأناقة وتقطر بالعصرية المتجددة، منها الرومانسي ومنها ما جاء على شكل تاج لفستان العذراء والسيد المسيح. وتحلت العارضات بالفساتين المنفوشة المطبعة بالغابات والزهور المتراصة باللسمات الذهبية المتلألئة، وضمت العروض كذلك التيشيرتات المرصعة بالحلي على التنانير

في نهاية الأسبوع الماضي، نقلت دار أزياء دولتشي آند غابانا عرضها السنوي "ألتا مودا" إلى باليرمو في جزيرة صقلية، وضم العرض مجموعة جميلة وجريئة من الفساتين مختلفة القصات والخامات، مع العديد من الموديلات الجديدة من أغطية الرأس المتشابكة بجانب الفساتين المنفوشة المطبعة بأشكال غاية في الروعة والأناقة.

وكانت التحضيرات في ساحة بريتوريا لعرض "ألتا مودا"، حيث ضمت العروض مجموعة هائلة من أغطية الرأس التي تشع بالأناقة وتقطر بالعصرية المتجددة، منها الرومانسي ومنها ما جاء على شكل تاج لفستان العذراء والسيد المسيح.

وتحلت العارضات بالفساتين المنفوشة المطبعة بالغابات والزهور المتراصة باللسمات الذهبية المتلألئة، وضمت العروض كذلك التيشيرتات المرصعة بالحلي على التنانير المنفوشة بألوان جريئة مشعة، ولم ينس بيت الأزياء الراقي الفساتين المصممة خصيصا للأميرات لتكون شاهدًا عصريًا على الحياة الملكية.

واشتعلت المنصة بالفساتين المزخرفة بأشكال ولا أروع من ذلك، بجانب الإطلالة الرياضية المنمقة، وحقائب القش المتوجة على عرش الموضة هذا العام. كما انطلقت العارضات بالقبعات المختلفة منها ما تزينها الزهور وأخرى مزودة بالريش، وتلك المرصعة بالجواهر لتكون دليلا دامغا على عبقرية التصاميم وابداع المصممين.

اترك تعليقاً