أخبار

أروع الإطلالات خلال مهرجان "رويال أسكوت"الملكي البريطاني لسباق الخيل

محتوى مدفوع

يعد مهرجان "رويال أسكوت" أحد أبرز مهرجانات سباق الخيول التي تقام في بريطانيا كل سنة، وتستمر فعالياته لمدة 5 أيام في مضمار سباق أسكوت في بيركشاير، وشهد المهرجان هذا الموسم تواجد العديد من الأميرات والأنيقات. واختارت النساء في هذا الحدث  إطلالات مختلفة وجريئة فتنوعت أزياؤهن بين الألوان الجريئة وأخرى المطبعة بالزهور، فارتدت بعضهن فساتين بسيطة ضيقة من الخصر، في حين ارتدت بعضهن فساتين غريبة ومميزة لتتناسب مع إكسسوارات الرأس الفخمة. أما ستايلات القبعات وإكسسوارات الشعر فتراوحت بين الصغيرة والضخمة، وزينت بعضها بعناصر تقليدية مثل الأزهار والريش، في حين جاء بعضها الآخر مزينا بلمسات غريبة بما في ذلك الجماجم، وفرس البحر

يعد مهرجان "رويال أسكوت" أحد أبرز مهرجانات سباق الخيول التي تقام في بريطانيا كل سنة، وتستمر فعالياته لمدة 5 أيام في مضمار سباق أسكوت في بيركشاير، وشهد المهرجان هذا الموسم تواجد العديد من الأميرات والأنيقات.

واختارت النساء في هذا الحدث  إطلالات مختلفة وجريئة فتنوعت أزياؤهن بين الألوان الجريئة وأخرى المطبعة بالزهور، فارتدت بعضهن فساتين بسيطة ضيقة من الخصر، في حين ارتدت بعضهن فساتين غريبة ومميزة لتتناسب مع إكسسوارات الرأس الفخمة.

أما ستايلات القبعات وإكسسوارات الشعر فتراوحت بين الصغيرة والضخمة، وزينت بعضها بعناصر تقليدية مثل الأزهار والريش، في حين جاء بعضها الآخر مزينا بلمسات غريبة بما في ذلك الجماجم، وفرس البحر وشرائط السباغيتي.

ووفقا للتقاليد، حضرت العائلة الملكية في اليوم الأول، إذ ارتدت دوقة كامبريدج فستانا من الدانتيل الأبيض الشفاف من تصميم الكسندر ماكوين.

وكان من بين الحضور في اليوم الأول الملكة اليزابيث، والأمير إدوارد، ودوق يورك، والأميرات بياتريس ويوجيني، واللورد والسيدة فيلويس.

اترك تعليقاً