أخبار

المصممة نرمين صفوت: البساطة تعود من جديد لفساتين زفاف 2017

المصممة نرمين صفوت: البساطة تعود من...

محتوى مدفوع

قالت مصمة الأزياء المصرية نرمين صفوت، إن بساطة التصميم تعود بقوة هذا العام في فساتين الزفاف، مشيرة إلى أن العروس تميل إلى الفستان الخفيف الذي لا يعوقها في الحركة أو التصوير أثناء الحفل. وأضافت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال افتتاح عرض أزيائها لصيف وربيع 2017، أنها تفضل في تصميمات الفساتين أن تكون الطرحة قصيرة، كما أنها لا تميل إلى استخدام الشابوهات، موضحة أنها تفضل الذيل الطويل للفستان، لأنه يعطي شكلاً مميزًا للعروس، خاصة أثناء جلسات التصوير. وتابعت: "الأسود هو اللون الغالب على معظم تصاميمها لصيف 2017، مع دخول بعض الألوان الأخرى بشكل بسيط"، لافتة إلى أن الأسود

قالت مصمة الأزياء المصرية نرمين صفوت، إن بساطة التصميم تعود بقوة هذا العام في فساتين الزفاف، مشيرة إلى أن العروس تميل إلى الفستان الخفيف الذي لا يعوقها في الحركة أو التصوير أثناء الحفل.

وأضافت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال افتتاح عرض أزيائها لصيف وربيع 2017، أنها تفضل في تصميمات الفساتين أن تكون الطرحة قصيرة، كما أنها لا تميل إلى استخدام الشابوهات، موضحة أنها تفضل الذيل الطويل للفستان، لأنه يعطي شكلاً مميزًا للعروس، خاصة أثناء جلسات التصوير.

وتابعت: "الأسود هو اللون الغالب على معظم تصاميمها لصيف 2017، مع دخول بعض الألوان الأخرى بشكل بسيط"، لافتة إلى أن الأسود يناسب جميع الفتيات بمختلف الأحجام ويخفي عيوب الجسم، خاصة في فساتين السهرة.

وأشارت مصممة الأزياء المصرية، إلى أنها اعتمدت في فستانها اليوم الذي ترتديه على القصة والتفصيل أكثر من وجود تطريزات وإكسسوارات كثيرة.

واختتمت: "جسم الفتاة يحدد بشكل كبير شكل الفستان وتصميمه، ودورها يقتصر على تقديم النصيحة للفتاة دون إجبارها على اختيار تصميم معين".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً