أخبار

نجمات يفضلن ارتداء أزياء "جيني باكهام" على السجادة الحمراء

نجمات يفضلن ارتداء أزياء "جيني باكه...

محتوى مدفوع

تفضّل الكثيرات من النجمات العالميات ارتداء أزياء المصممة البريطانية جيني باكهام، التي حققت نجاحا كبيرا في عالم الموضة، والتي تغلب على مجموعاتها التصاميم الرومانسية، وكذلك الأزياء المزخرفة بشكل معقّد. هنا نرصد مجموعة من أبرز النجمات العالميات اللواتي حرصن على ارتداء أزياء جيني باكهام على السجادة الحمراء. جوليان هوغ ارتدت النجمة الأمريكية جوليان هوغ يوم الـ 8 من يناير الماضي، فستانا فضيا طويلا بدون أكمام، ذا تنورة واسعة من الشيفون المبطن بالساتان، أما الصدر فمن الشيفون المطرز بالإستراس الفضي. ماندي مور أما الممثلة الأمريكية ماندي مور فارتدت يوم الـ21 من فبراير الماضي فستانا ذا أكمام، أحمر من الشيفون المبطن بالساتان، بحزام

تفضّل الكثيرات من النجمات العالميات ارتداء أزياء المصممة البريطانية جيني باكهام، التي حققت نجاحا كبيرا في عالم الموضة، والتي تغلب على مجموعاتها التصاميم الرومانسية، وكذلك الأزياء المزخرفة بشكل معقّد.

هنا نرصد مجموعة من أبرز النجمات العالميات اللواتي حرصن على ارتداء أزياء جيني باكهام على السجادة الحمراء.

جوليان هوغ

ارتدت النجمة الأمريكية جوليان هوغ يوم الـ 8 من يناير الماضي، فستانا فضيا طويلا بدون أكمام، ذا تنورة واسعة من الشيفون المبطن بالساتان، أما الصدر فمن الشيفون المطرز بالإستراس الفضي.

ماندي مور

أما الممثلة الأمريكية ماندي مور فارتدت يوم الـ21 من فبراير الماضي فستانا ذا أكمام، أحمر من الشيفون المبطن بالساتان، بحزام خصر لإبراز تفاصيل الخصر.

جنيفر غارنر

في الـ2 من نوفمبر الماضي ارتدت الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر فستانا أسود ماكسي مكشوف الصدر، بتنورة من الحرير، وجزؤه العلوي من الحرير المطرّز بالإستراس الذهبي.

كيت ميدلتون

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، يوم الـ 8 من ديسمبر الماضي، بفستان أحمر ذي تنورة من التل الأحمر، بصدر من الدانتيل المبطن، والمطرّز بالإستراس الأحمر.

جينا ديوان تاتوم

تألقت الممثلة الأمريكية جينا ديوان، يوم الـ 19 من نوفمبر الماضي، بفستان ماكسي باللون الفضي، مكشوف الصدر، ومطرز بالكريستال كبير الحجم.

كريستين بيل

أخيرا الممثلة الأمريكية كريستين بيل، ارتدت يوم الـ 8 من يناير الماضي، فستانا أسود ذا أكمام مكشوف الصدر ومطرزا بالإستراس الناعم الأسود.

اترك تعليقاً