أخبار

أديداس تعيد برنامجها للمصممين الشباب

أديداس تعيد برنامجها للمصممين الشبا...

محتوى مدفوع

قررت شركة أديداس العالمية فتح أكاديمية التصميم التي تهدف إلى تدريب المصممين الشباب في مجال تصميم الملابس والأحذية الرياضية، ويستقطب البرنامج مرشحين من مختلف أنحاء العالم لمدة سنتين. ومع ذلك، يعتمد البرنامج على شرط أساسي واحد وهو: يجب على المرشحين أن يكونوا مصممين صاعدين ويملكون موهبة جيدة وأفكارا مبتكرة وجديدة. وهذا يعني التوفر على سنتين خبرة والحصول على شهادة في مجال الأزياء والرسم أو ما يعادلها. سيحصل المصممون الشباب على فرصة العمل مع فريق عمل خبير في مقر العلامة التجارية المتواجد في مدينة هيرتسوجيناوراخ الألمانية. وسيشارك كل مصمم في التدريب لمدة أربعة أسابيع في أديداس، يتعرف خلالها على مجالات تصميم

قررت شركة أديداس العالمية فتح أكاديمية التصميم التي تهدف إلى تدريب المصممين الشباب في مجال تصميم الملابس والأحذية الرياضية، ويستقطب البرنامج مرشحين من مختلف أنحاء العالم لمدة سنتين.

ومع ذلك، يعتمد البرنامج على شرط أساسي واحد وهو: يجب على المرشحين أن يكونوا مصممين صاعدين ويملكون موهبة جيدة وأفكارا مبتكرة وجديدة. وهذا يعني التوفر على سنتين خبرة والحصول على شهادة في مجال الأزياء والرسم أو ما يعادلها.

سيحصل المصممون الشباب على فرصة العمل مع فريق عمل خبير في مقر العلامة التجارية المتواجد في مدينة هيرتسوجيناوراخ الألمانية. وسيشارك كل مصمم في التدريب لمدة أربعة أسابيع في أديداس، يتعرف خلالها على مجالات تصميم العلامة التجارية، تسويق المنتجات وتطويرها والابتكار. كما سيمكنه إكمال دراسته مع فرق التصميم الموزعة في بورتلاند، شنغهاي وطوكيو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل مصمم اختيار التخصص الذي يرغب به سواء في الملابس، الأحذية، الألوان، المواد والرسومات، وسيقوم فريق العمل الألماني بالتخصص في الأحذية، في حين سيختار الفريق الأمريكي الرسومات والتصميم.

ومن بين أهم المشاركين الشباب الذين ذاع صيتهم بعد التخرج من أكاديمية أديداس ومشاركتهم في التدريب، المصممة رافاييلا التي لاقت نجاحا باهرا من خلال تصميمها للملابس النسائية.

اترك تعليقاً