أخبار

المصمم بهيج حسين يقدم أزياء "السيراميك" لربيع وصيف 2017

المصمم بهيج حسين يقدم أزياء "السيرا...

شاركت كاميرا "فوشيا" المصمم المصري بهيج حسين، حفل افتتاح عرض أزيائه لفساتين ربيع وصيف 2017، حيث قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة نالت إعجاب وإبهار الجميع، جمع فيها بين تصاميم السيراميك والأزياء، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة. وقال بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا" إن عرضه مزج موضة الأزياء وفن تصميم السيراميك، حيث تم تقديم 10 قطع مستوحاة من تصميم شركة جلوريا للسيراميك وتنفيذها على شكل فساتين، مشيرًا إلى أنه قدم فستانًا خاصاً باسم أم كلثوم مرسوما عليه بورتريه لكوكب الشرق. وأضاف أنه قدم خلال الحفل 42 قطعة تمثل الكولكشن الجديد لبهيج حسين لربيع وصيف 2017، لافتاً إلى أنه

شاركت كاميرا "فوشيا" المصمم المصري بهيج حسين، حفل افتتاح عرض أزيائه لفساتين ربيع وصيف 2017، حيث قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة نالت إعجاب وإبهار الجميع، جمع فيها بين تصاميم السيراميك والأزياء، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وقال بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا" إن عرضه مزج موضة الأزياء وفن تصميم السيراميك، حيث تم تقديم 10 قطع مستوحاة من تصميم شركة جلوريا للسيراميك وتنفيذها على شكل فساتين، مشيرًا إلى أنه قدم فستانًا خاصاً باسم أم كلثوم مرسوما عليه بورتريه لكوكب الشرق.

وأضاف أنه قدم خلال الحفل 42 قطعة تمثل الكولكشن الجديد لبهيج حسين لربيع وصيف 2017، لافتاً إلى أنه استخدم العديد من درجات الألوان المختلفة التي تناسب هذه الفترة من العام مثل الأبيض والأصفر والذهبي والبيجيهات واللبنيات والروز والأسود وفستان الفرح.

وأشار حسين إلى أن هذا العدد الكبير من التصاميم أتاح له استخدام خامات كثيرة ومتعددة تناسب جميع الأذواق مثل الجبير والدانتل والتل والشيفون وغيرها، كما استخدم أقمشة كثيرة مطرزة يدويًا وممزوجة مع خامات أخرى.

اترك تعليقاً