أخبار

بالفيديو.. عبد محفوظ يكشف لفوشيا عن تفاصيل مشاركته في "فاشن فورورد دبي"

بالفيديو.. عبد محفوظ يكشف لفوشيا عن...

لطالما  تميزت تصاميم المبدع عبد محفوظ بالرقي الذي يتناسب مع متطلبات المرأة العصرية المواكبة لمختلف تطورات الموضة ما يضاعف من أنوثتها . وها هو هذا المصمم المتألق قد وضع لمساته الأخيرة على تصاميمه الجديدة لربيع وصيف 2017  ليتم عرضها في  دبي ضمن fashion forward dubai، وذلك لأهمية السوق الإماراتي وشغفه بالموضة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المصمم عبد محفوظ الذي تحدث عن مشاركته في  fashion forward dubai كاشفاً عن التصاميم  التي  سيشارك خلالها بعرض خاص به في 24 من الشهر الجاري وتحديداً في Hall 1. https://www.youtube.com/watch?v=ckhioYObSk0

لطالما  تميزت تصاميم المبدع عبد محفوظ بالرقي الذي يتناسب مع متطلبات المرأة العصرية المواكبة لمختلف تطورات الموضة ما يضاعف من أنوثتها .

وها هو هذا المصمم المتألق قد وضع لمساته الأخيرة على تصاميمه الجديدة لربيع وصيف 2017  ليتم عرضها في  دبي ضمن fashion forward dubai، وذلك لأهمية السوق الإماراتي وشغفه بالموضة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المصمم عبد محفوظ الذي تحدث عن مشاركته في  fashion forward dubai كاشفاً عن التصاميم  التي  سيشارك خلالها بعرض خاص به في 24 من الشهر الجاري وتحديداً في Hall 1.

اترك تعليقاً