أخبار

مجموعة وليد عطا الله الجديدة تدمج بين فخامة الأقمشة وحرفية التصميم!

مجموعة وليد عطا الله الجديدة تدمج ب...

في حفل جمع نجوم الفن والموضة والمجتمع، وضمن فعاليات "ملتقى خبراء الأعراس" المقام في فندق وستين الحبتور دبي، قدّم المصمم اللبناني وليد عطا الله، تشكيلة رائعة من فساتين السهرة والأعراس، بعيدة عن الكلاسيكية ومفعمة بالإبداع والتميز. وأطلّت خلاله العارضات بتصاميم خطفت الأنظار، اعتمد فيها المصمم على قطع مميزة من أقمشة الدانتيل والحرير والتول المرصّع. https://www.youtube.com/watch?v=PQ8bFmRl75A واختار عطا الله ألوانا دافئة تناسب كل المواسم، وقصّات رائعة مفعمة بالرقة والأنوثة، فهو لا يعتمد البهرجة الزائفة في تصميماته، ولكن يعطي للأنثى حقها في إبراز جمالها، ويضيف لها لمسات راقية وجذابة. أما فساتين الأعراس فكانت تحاكي خيال كل عروس تحلم بإطلالة الأميرات، فدمجت بين

في حفل جمع نجوم الفن والموضة والمجتمع، وضمن فعاليات "ملتقى خبراء الأعراس" المقام في فندق وستين الحبتور دبي، قدّم المصمم اللبناني وليد عطا الله، تشكيلة رائعة من فساتين السهرة والأعراس، بعيدة عن الكلاسيكية ومفعمة بالإبداع والتميز.

وأطلّت خلاله العارضات بتصاميم خطفت الأنظار، اعتمد فيها المصمم على قطع مميزة من أقمشة الدانتيل والحرير والتول المرصّع.

واختار عطا الله ألوانا دافئة تناسب كل المواسم، وقصّات رائعة مفعمة بالرقة والأنوثة، فهو لا يعتمد البهرجة الزائفة في تصميماته، ولكن يعطي للأنثى حقها في إبراز جمالها، ويضيف لها لمسات راقية وجذابة.

أما فساتين الأعراس فكانت تحاكي خيال كل عروس تحلم بإطلالة الأميرات، فدمجت بين فخامة الأقمشة وحرفية التصميم.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع المصمم وليد عطا الله، تحدّث خلاله عن مجموعته الجديدة، وعن رؤيته لفستان العروس المناسب.

اترك تعليقاً