أخبار

مجموعة "فندي" لخريف 2017.. تصاميم راقية ومميزة

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع "كارل لاغرفيلد" أحدث تصاميم دار الأزياء فندي لموسم خريف/ شتاء 2017- 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، التي تتضمنت مجموعة فاخرة من التصاميم الراقية والمميزة، مؤكداً من خلال مجموعته على أهم الاتجاهات البارزة في الموسم المقبل. وكان لافتا في هذه التشكيلة اللون الأحمر الذي طغى على معظم القطع والإكسسوارات، ويبدو أن التركيز على هذا اللون دفع المصمم إلى تقديم أزياء كاملة بالأحمر. كما لاحظنا في هذه المجموعة تركيز المصمم على تقديم حذاء بوت فوق الركبة، خصوصاً أن البوت من الأحذية البارزة في الموسم المقبل، وركز المصمم على تقديمه باللون الأحمر الجريء. الأحمر والبوت وطبعات شعار العلامة كانت العناصر

قدم المصمم المبدع "كارل لاغرفيلد" أحدث تصاميم دار الأزياء فندي لموسم خريف/ شتاء 2017- 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، التي تتضمنت مجموعة فاخرة من التصاميم الراقية والمميزة، مؤكداً من خلال مجموعته على أهم الاتجاهات البارزة في الموسم المقبل.

وكان لافتا في هذه التشكيلة اللون الأحمر الذي طغى على معظم القطع والإكسسوارات، ويبدو أن التركيز على هذا اللون دفع المصمم إلى تقديم أزياء كاملة بالأحمر.

كما لاحظنا في هذه المجموعة تركيز المصمم على تقديم حذاء بوت فوق الركبة، خصوصاً أن البوت من الأحذية البارزة في الموسم المقبل، وركز المصمم على تقديمه باللون الأحمر الجريء.

الأحمر والبوت وطبعات شعار العلامة كانت العناصر الرئيسية في التشكيلة، وقد أعلن المصمم وراء الكواليس، أن هذه المجموعة واقعية بامتياز بعيدة كل البعد عن الحكايات الخرافية، وهو ما بدا واضحا على الإطلالات الـ 48 المختلفة التي تضمنتها المجموعة.

وعلى الرغم من بروز القطع المنفصلة والتي يمكن ارتداؤها بشكل يومي، إلا أنها مع ذلك أتت مفعمة بالأناقة والرقي من خلال بعض القطع الأساسية بما في ذلك البدلات الرسمية المستوحاة من الأزياء الرجالية، والمعاطف الطويلة والتنانير بالقصة المستقيمة.

ولتذكيرنا بالإرث الإيطالي لعلامة فندي، لجأ المصمم "كارل لاغرفيلد" بالتعاون مع "سيلفيا فنتوريني فندي" بدمج العديد من الطبعات والأقمشة التي تشير إلى الإرث الروماني بشكل واضح.

وبرزت في المجموعة التوبات القصيرة مع التنانير بقصة الخصر العالي، في حين نسق المصمم التنانير المنفوشة مع معاطف ضيقة على مستوى الخصر أو مع أحزمة واسعة.

واستحدم في المجموعة أقمشة فاخرة بما في ذلك الفرو والجلد والحرير والكريب والمخمل  والقماش الشفاف، وأنهى المصمم العرض بتقديم أربعة فساتين كوكتيل مطرزة بالأزهار وواسعة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة الأزياء الجاهزة من "فندي" لخريف 2017، ما رأيك؟

اترك تعليقاً