أخبار

ما سبب هجوم لوي فيتون على علامة My Other Bag؟

ما سبب هجوم لوي فيتون على علامة My...

انتقلت الماركة العالمية لوي فيتون إلى القضاء لمحاسبة العلامة التجارية "ماي أوثر باغ" My Other Bag، حيث لم تستطع العلامة الفاخرة تحمل حس الدعابة التي تنهجه الماركة الأمريكية، من خلال استنساخها لرسومات الحقائب it bag التابعة لبيوت كبيرة في عالم الموضة. ولا تعد هذه الدعوى القضائية الأولى لانتهاك حقوق الطبع والنشر، التي ترفع ضدها، فقد استنسخت العلامة طبعات حقيبة "مونوغرام" Monogram التي قامت بدورها برفع دعوى عام 2014. ولجأت علامة لوي فيتون لمجموعة LVMH إلى القضاء في يناير كانون الثاني 2016، ورفضت محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة الشكوى المقدمة بشكل نهائي. وتقول الصحف الأمريكية في هذا الصدد: "إن هناك اختلافات

انتقلت الماركة العالمية لوي فيتون إلى القضاء لمحاسبة العلامة التجارية "ماي أوثر باغ" My Other Bag، حيث لم تستطع العلامة الفاخرة تحمل حس الدعابة التي تنهجه الماركة الأمريكية، من خلال استنساخها لرسومات الحقائب it bag التابعة لبيوت كبيرة في عالم الموضة.

7189

ولا تعد هذه الدعوى القضائية الأولى لانتهاك حقوق الطبع والنشر، التي ترفع ضدها، فقد استنسخت العلامة طبعات حقيبة "مونوغرام" Monogram التي قامت بدورها برفع دعوى عام 2014.

2015-02-02_0103

ولجأت علامة لوي فيتون لمجموعة LVMH إلى القضاء في يناير كانون الثاني 2016، ورفضت محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة الشكوى المقدمة بشكل نهائي.

london2

وتقول الصحف الأمريكية في هذا الصدد: "إن هناك اختلافات واضحة بين الحقائب المستنسخة لماركة My Other Bag والحقائب الفاخرة ذات الجودة العالية للعلامة الفرنسية لويي فيتون. وبالتالي، لا يمكن حصول أي نوع من الالتباس عند المستهلكين".

060-001_01b

الجدير بالذكر أن الماركة الأمريكية My Other Bag قد تأسست في عام 2012 في لوس أنجلوس من قبل تارا مارتن، ويتراوح سعر الحقائب لديها بين 28 و 55 دولارا.

وتلمح العلامة التجارية في موقعها الخاص على الإنترنت أن جميع منتجاتها "صديقة للبيئة". ومنذ نشأتها، تقوم بأخذ رسومات مستنسخة ممزوجة بخفة دم من المنتجات الأيقونة لعلامات تجارية فاخرة معروفة عالميا مثل فالنتينو، بالينكياغا، شانيل وجويارد.

اترك تعليقاً