اكسسوارات

مشاهير اخترن إكسسواراتهن من توقيع الراحلة "كيت سبيد"

طوال مسيرتها المهنية، استحوذت تصاميم "كيت سبيد" على قلوب العديد من النساء، سواء من المشاهير أو العامة، ومن أبرز عشاق تصاميمها نذكر دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، التي ارتدت تصاميم "كيت سبيد" مرارا وتكرارا في مختلف المناسبات. وتشتهر علامة "كيت سبيد" بتقديمها قطع الأزياء والإكسسوارات النابضة بالحياة والمفعمة بالألوان بطابع أنثوي جميلة، وقد ارتدت العديد من نجمات الصف الأول والعارضات تصاميمها في مختلف المناسبات من ناتالي دورمر إلى كيت بوسوورث. كان لدى كيت سبيد دائماً فستان ملائم لكل مناسبة، وكانت حقائب العلامة التجارية أسطورية ومتوفرة في خزانة كل مهتمة بالموضة، خصوصا حقيبة سام التي تم إصدارها لأول مرة عام 1993، وحتى

طوال مسيرتها المهنية، استحوذت تصاميم "كيت سبيد" على قلوب العديد من النساء، سواء من المشاهير أو العامة، ومن أبرز عشاق تصاميمها نذكر دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، التي ارتدت تصاميم "كيت سبيد" مرارا وتكرارا في مختلف المناسبات.

وتشتهر علامة "كيت سبيد" بتقديمها قطع الأزياء والإكسسوارات النابضة بالحياة والمفعمة بالألوان بطابع أنثوي جميلة، وقد ارتدت العديد من نجمات الصف الأول والعارضات تصاميمها في مختلف المناسبات من ناتالي دورمر إلى كيت بوسوورث.

كان لدى كيت سبيد دائماً فستان ملائم لكل مناسبة، وكانت حقائب العلامة التجارية أسطورية ومتوفرة في خزانة كل مهتمة بالموضة، خصوصا حقيبة سام التي تم إصدارها لأول مرة عام 1993، وحتى الآن صمدت هذه الحقيبة الكلاسيكية أمام اختبار الزمن، وتطورت مع مرور الوقت فأصبحت متوفرة في جميع الأحجام والألوان.

اترك تعليقاً