اكسسوارات

بالصور.. كيت ميدلتون تعيد تدوير أحذيتها في آخر جولاتها الرسمية

بالصور.. كيت ميدلتون تعيد تدوير أحذ...

محتوى مدفوع

في جولتها الأخيرة بصحبة زوجها الأمير ويليام، في دولتي بولندا وألمانيا، والتي استغرقت 5 أيام، أعادت الأميرة كيت ميدلتون تدوير أحذيتها، التي انتعلتها في عدد من المتاحف والجمعيات الخيرية والمعالم السياحية، وغيرها من الأماكن التي قامت بزيارتها على هامش زيارتها. هنا نلقي نظرة على أقدام، أو بالأحرى أحذية، دوقة كامبريدج، التي غلبت عليها الكلاسيكية، من توقيع كبرى الماركات العالمية، والتي أعادت تدويرها في هذه الزيارة الرسمية. في يومها الأخير بمدينة هامبورج في ألمانيا، أثناء زيارتها للمتحف البحري وقاعة الحفلات الموسيقية، انتعلت كيت حذاء بكعب عالٍ من جلد الغزال من توقيع جيانفيتو روسي. عند حضورها حفل كوكتيل في حلبة الرقص في

في جولتها الأخيرة بصحبة زوجها الأمير ويليام، في دولتي بولندا وألمانيا، والتي استغرقت 5 أيام، أعادت الأميرة كيت ميدلتون تدوير أحذيتها، التي انتعلتها في عدد من المتاحف والجمعيات الخيرية والمعالم السياحية، وغيرها من الأماكن التي قامت بزيارتها على هامش زيارتها.

هنا نلقي نظرة على أقدام، أو بالأحرى أحذية، دوقة كامبريدج، التي غلبت عليها الكلاسيكية، من توقيع كبرى الماركات العالمية، والتي أعادت تدويرها في هذه الزيارة الرسمية.

في يومها الأخير بمدينة هامبورج في ألمانيا، أثناء زيارتها للمتحف البحري وقاعة الحفلات الموسيقية، انتعلت كيت حذاء بكعب عالٍ من جلد الغزال من توقيع جيانفيتو روسي.

عند حضورها حفل كوكتيل في حلبة الرقص في برلين، انتعلت الدوقة صندلا من الشرائط العريضة من تصميم برادا.

أثناء مشاركتها في أحد سباقات التجديف، في اليوم الرابع من زيارتها، ظهرت بإطلالة كلاسيكية، انتعلت خلالها حذاء رياضياً خفيفاً باللون الأبيض من سوبرغا.

صباح اليوم الرابع من زيارتها، وفي مدينة هايدلبرغ، انتعلت حذاء باللون البيج بكعبٍ عريض من مونسون، وهو الحذاء الذي سبق أن انتعلته الدوقة في عدة مناسبات من قبل.

مساء اليوم الثالث، حضرت كيت بصحبة زوجها حفلا في حديقة مقر السفير البريطاني في برلين، وانتعلت صندلا ذا لون بيج من برادا، أعادت ارتداءه مرة أخرى في اليوم الأخير من جولتها.

لدى وصولها إلى برلين، شوهدت الأميرة كيت بحذاء من جلد الغزال من تصميم جيانفيتو روسي، ثم انتعلته مرة أخرى في الزيارة نفسها.

في عدة جولات قامت بها في اليوم الثاني من زيارتها إلى بولندا، انتعلت الدوقة صندلاً من تصميم ستيوارت وايتزمان.

انتعلت في اليوم الأول من زيارتها بولندا حذاء أسود من جلد الغزال، بحزام كاحل أنيق، من تصميم جيانفيتو روسي، وهو الحذاء نفسه الذي سبق أن انتعلته أثناء زيارتها إلى باريس هذا العام.

لدى وصولها مطار وارسو غادرت الأميرة كيت ميدلتون الطائرة وهي تنتعل حذاء أنيقا من تصميم جيانفيتو روسي أيضا، وقد انتعلت هذا الحذاء مرتين في هذه الزيارة.

اترك تعليقاً