موضة

تركيبةُ الألوان غير متوقّعة ترتديها الفاشينيستات حاليًا!

عندما يتعلّق الأمر بالألوان المتكاملة والمتناقضة، من الصعب معرفة الظلال التي تتناسق معًا، لذلك فالحلّ الوحيد هو خوض التجربة والتعلّم من أخطائك، و قد لاحظنا مؤخرًا انتشار تركيبة ألوان غير متوقّعة على حسابات أشهر الفاشينيستات في إنستغرام. قامت المؤثّرات والنساء الأنيقات بتجميع صيحتين من أفضل صيحات الألوان لهذا الموسم، وهما اللونان الأخضر والأرجوانيّ، فكانت النتيجة غير متوقّعة. ويبدو أنّ أسهل طريقة للمزج بين اللونين، هي باختيارهما في ظلّ الباستيل، حيث يبدوان متناسقين معًا بشكل جميل. ومع ذلك، إذا كنتِ تتطلّعين إلى إطلالات أكثر تميزًا وفرادة، يمكنكِ تجربة مزيج الـ Ultra Violet والأخضر الفاقع، وفي كلتا الحالتين، سيبدو مظهرك مواكبًا للموضة.

عندما يتعلّق الأمر بالألوان المتكاملة والمتناقضة، من الصعب معرفة الظلال التي تتناسق معًا، لذلك فالحلّ الوحيد هو خوض التجربة والتعلّم من أخطائك، و قد لاحظنا مؤخرًا انتشار تركيبة ألوان غير متوقّعة على حسابات أشهر الفاشينيستات في إنستغرام.

قامت المؤثّرات والنساء الأنيقات بتجميع صيحتين من أفضل صيحات الألوان لهذا الموسم، وهما اللونان الأخضر والأرجوانيّ، فكانت النتيجة غير متوقّعة. ويبدو أنّ أسهل طريقة للمزج بين اللونين، هي باختيارهما في ظلّ الباستيل، حيث يبدوان متناسقين معًا بشكل جميل.

ومع ذلك، إذا كنتِ تتطلّعين إلى إطلالات أكثر تميزًا وفرادة، يمكنكِ تجربة مزيج الـ Ultra Violet والأخضر الفاقع، وفي كلتا الحالتين، سيبدو مظهرك مواكبًا للموضة.

فيما يلي أبرز إطلالات المؤثّرات على إنستغرام باللّونين الأخضر والأرجوانيّ، اختاري منها ما يناسبكِ.