اختتام معرض تجهيزات العروس وسط تذمّ...

موضة

اختتام معرض تجهيزات العروس وسط تذمُّر البعض من غياب التسويق وقلّة البيع!

اختُتمت فعاليات معرض تجهيزات العروس في دبي، والتي استمرّت أربعة أيام. وألغت مصممة الأزياء منال عجاج عرضها المقرّر في يوم الختام، وفقًا للبرنامج المُعلن عنه من قبل مُنظمي المعرض. واكتفت منصّة العرض بمجموعة أزياء تونسية بقصات جريئة وألوان متباينة طغت التطريزات على معظمها، إذ كانت مخصصة للعروس وقدّمتها المصممة ناهد، تبعها عرض مجوهرات يدوية الصنع من الأحجار الكريمة للمصممة دينا الجمل. وعلى الرغم من تنظيم مكان العرض الداخلي وتأمين مساحات كافية للعارضين المشاركين، إلا أن أكثرهم اشتكى من قلّة عدد الزوار ومن غياب التسويق للمعرض. https://www.youtube.com/watch?v=W0RuF1v0kK0

اختُتمت فعاليات معرض تجهيزات العروس في دبي، والتي استمرّت أربعة أيام. وألغت مصممة الأزياء منال عجاج عرضها المقرّر في يوم الختام، وفقًا للبرنامج المُعلن عنه من قبل مُنظمي المعرض.

واكتفت منصّة العرض بمجموعة أزياء تونسية بقصات جريئة وألوان متباينة طغت التطريزات على معظمها، إذ كانت مخصصة للعروس وقدّمتها المصممة ناهد، تبعها عرض مجوهرات يدوية الصنع من الأحجار الكريمة للمصممة دينا الجمل.

وعلى الرغم من تنظيم مكان العرض الداخلي وتأمين مساحات كافية للعارضين المشاركين، إلا أن أكثرهم اشتكى من قلّة عدد الزوار ومن غياب التسويق للمعرض.


 

قد يعجبك ايضاً