موضة

جورجيو أرماني لما قبل خريف 2019.. نغمات أرشيفية جريئة وأنيقة!

قامَ المصممُ الإيطالي جورجيو أرماني بتجديد رؤيته الإبداعية بدمجها بسلاسة مع الخياطة الحرفية لتقديم خزانة ملابس أنيقة لما قبل خريف 2019. واستلهم تصاميم مجموعته الجديدة من قطع أرشيف علامته في الثمانينات والتسعينات، فقدّم بدلات الخياطة الحرفية بألوانٍ جريئة وأنماطٍ غرافيكية، ما أضفى عليها لمسة مميزة جمعت بين الشياكة والهدوء والأنوثة، وقد استخدم في صناعتها مزيجًا من الحرير والصوف المريح والدافئ. وتضمّنت المجموعة بدلات البنطلون والشورت بطبعات غرافيكية ملوّنة مميّزة، وتمّ تقديم بنطلون غوتشي الواسع ذي الأطراف المثنيّة باللون الأخضر اللامع، وهذا الظل برز ضمن الظلال المحايدة التي لوّنت القطع الخارجية الراقية، بما في ذلك معطف ترانش ومعطف البلش الضيّق من

قامَ المصممُ الإيطالي جورجيو أرماني بتجديد رؤيته الإبداعية بدمجها بسلاسة مع الخياطة الحرفية لتقديم خزانة ملابس أنيقة لما قبل خريف 2019.

واستلهم تصاميم مجموعته الجديدة من قطع أرشيف علامته في الثمانينات والتسعينات، فقدّم بدلات الخياطة الحرفية بألوانٍ جريئة وأنماطٍ غرافيكية، ما أضفى عليها لمسة مميزة جمعت بين الشياكة والهدوء والأنوثة، وقد استخدم في صناعتها مزيجًا من الحرير والصوف المريح والدافئ.

وتضمّنت المجموعة بدلات البنطلون والشورت بطبعات غرافيكية ملوّنة مميّزة، وتمّ تقديم بنطلون غوتشي الواسع ذي الأطراف المثنيّة باللون الأخضر اللامع، وهذا الظل برز ضمن الظلال المحايدة التي لوّنت القطع الخارجية الراقية، بما في ذلك معطف ترانش ومعطف البلش الضيّق من الخصر والمُحاط بحزام جلدي.

وقدّم أيضًا في تشكيلته سترة بومبر مبطّنة بالكشمير، في حين كانت سترة البلايزر بطبعة أمير ويلز مغطاة بترتر شفاف لإضفاء لمسة من البريق.

كما استكشفت المجموعة أيضًا الأنوثة المثالية بمجموعة من الفساتين الحريرية الطويلة تتخللها زخارف نباتية، تمّ تقديمها على شكل طبعات وتطريزات ثمينة.

 

اترك تعليقاً