موضة

نجمات تألقن بالبدلة الرياضية.. وأخريات بحاجة لإعادة حساباتهن!

نجمات تألقن بالبدلة الرياضية.. وأخر...

تعدّ البدلة الرياضية من القطع التي تبرز أناقة وجمال السيدات بشكل عام، نظرًا لتصميمها بطريقة من شأنها أن تبرز منحنيات المرأة كما يجب أن تكون، وقد ثبت بالفعل أنه حتى بالنسبة لنجمات هوليوود، فإن هناك منهن من يظهرن بمنتهى الأناقة عند ارتدائهن تلك البدل، وهناك نجمات أخريات لا يظهرن بالشكل اللائق بهن عند ارتدائها. ونقدّم فيما يلي قائمتين لأبرز نجمات هوليوود، القائمة الأولى للنجمات اللواتي يبرزن جمالهن وأناقتهن بشكل كبير عند ظهورهن بالبدل الرياضية، والثانية لأخريات لا يكن على المستوى المطلوب والأفضل لهن ألا يظهرن بتلك البدل الرياضية بعد ذلك. قائمة بالنجمات اللواتي يبدون في كامل أناقتهن مع البدل الرياضية:

تعدّ البدلة الرياضية من القطع التي تبرز أناقة وجمال السيدات بشكل عام، نظرًا لتصميمها بطريقة من شأنها أن تبرز منحنيات المرأة كما يجب أن تكون، وقد ثبت بالفعل أنه حتى بالنسبة لنجمات هوليوود، فإن هناك منهن من يظهرن بمنتهى الأناقة عند ارتدائهن تلك البدل، وهناك نجمات أخريات لا يظهرن بالشكل اللائق بهن عند ارتدائها.

ونقدّم فيما يلي قائمتين لأبرز نجمات هوليوود، القائمة الأولى للنجمات اللواتي يبرزن جمالهن وأناقتهن بشكل كبير عند ظهورهن بالبدل الرياضية، والثانية لأخريات لا يكن على المستوى المطلوب والأفضل لهن ألا يظهرن بتلك البدل الرياضية بعد ذلك.

قائمة بالنجمات اللواتي يبدون في كامل أناقتهن مع البدل الرياضية:

جيجي حديد

جيسيكا سمبسون

غوين ستيفاني

سيلينا غوميز

كايلي جينر

باريس هيلتون

ريهانا

كيت ميدلتون

قائمة بالنجمات اللواتي يحتجن لإعادة النظر في إطلالاتهن بالبدل الرياضية

فانيسا هادجنز

بيلا حديد

أرمي هامر 

كيندال جينر

   

كورتني كارداشيان

بريتني سبيرز

جنيفر لوبيز

اترك تعليقاً