موضة

أمل كلوني تستمر في لعبة الأناقة.. والأزياء الكلاسيكية أحدث اختياراتها

أمل كلوني تستمر في لعبة الأناقة.. و...

محتوى مدفوع

لم تتخلَّ المُحامية العالمية أمل كلوني عن حسّ أناقتها العالي أثناء زيارتها المهنية للولايات المُتّحدة الأمريكية، وخطفت السيدة كلوني الأنظار بالأزياء التي ارتدتها أثناء عملها في جامعة كولومبيا الواقعة في ولاية نيويورك. خيّم الطابع الكلاسيكي على أحدث إطلالات زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، فارتدت فُستانًا أسود وصل طوله إلى الرّكبة، نسقته مع معطف فاخر مصنوع من المخمل باللون البيج، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة بقليل، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالٍ بتصميم جلد النمر. أبرزت أمل جمالها اللبناني بوضع مساحيق تجميل فاتحة اللون، كما حمت عينيها من أشعة الشمس بوضع نظارات شمسية ضخمة، في حين اعتمدت ستايل شعر الكيرلي، وزيّنت

لم تتخلَّ المُحامية العالمية أمل كلوني عن حسّ أناقتها العالي أثناء زيارتها المهنية للولايات المُتّحدة الأمريكية، وخطفت السيدة كلوني الأنظار بالأزياء التي ارتدتها أثناء عملها في جامعة كولومبيا الواقعة في ولاية نيويورك.
خيّم الطابع الكلاسيكي على أحدث إطلالات زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، فارتدت فُستانًا أسود وصل طوله إلى الرّكبة، نسقته مع معطف فاخر مصنوع من المخمل باللون البيج، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة بقليل، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالٍ بتصميم جلد النمر.
أبرزت أمل جمالها اللبناني بوضع مساحيق تجميل فاتحة اللون، كما حمت عينيها من أشعة الشمس بوضع نظارات شمسية ضخمة، في حين اعتمدت ستايل شعر الكيرلي، وزيّنت أذنيها بأقراط مُتوسطة الحجم لونها فضي.
يُذكر أنّ أمل كلوني خضعت مؤخراً لمُقابلة حصرية لصالح مجلة فوغ الأمريكية، من قلب قصرها البالغ ثمنه 10 ملايين دولار، تحدّثت فيها عن تفاصيل حياتها مع زوجها الممثل العالمي جورج كلوني وتوأمهما "أليكساندر وإيلا"، ومن المُفترض أن يتم نشر المُقابلة مع صورها في العام الحالي.
اترك تعليقاً