موضة

برعاية "صوفيا بن يحيى".. إطلالات ملكية لنجمات الفن بالقفطان المغربي

برعاية "صوفيا بن يحيى".. إطلالات مل...

اشتهرت مصممة الأزياء المغربية "صوفيا بن يحيى" بقدرتها على تغيير الشكل التقليدي للقفطان المغربي، حيث تمكنت من أن تكون لها بصمتها المميزة في تصميمه. وانضمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى قائمة الفنانات اللاتي سبق وأن ارتدين قفاطين مغربية من توقيع صوفيا بن يحيى، حيث شاركت جمهورها بصورة من أحدث إطلالاتها وهي ترتدي قفطاناً مغربياً باللون البيج مرصعاً بأحجار ومطرزاً باللون الذهبي.    وتستوحي صوفيا تصاميمها من الطراز المغربي التقليدي، وتضيف إليه لمسات مبتكرة ومميزة، بالإضافة إلى لمساتها الملكية من خلال اختيار الأقمشة الفاخرة. وتتميز صوفيا بعدم المبالغة في اختيار الأكسسوار عند تصميم القفطان، وهو ما يساهم في إبراز الشكل الأنثوي

اشتهرت مصممة الأزياء المغربية "صوفيا بن يحيى" بقدرتها على تغيير الشكل التقليدي للقفطان المغربي، حيث تمكنت من أن تكون لها بصمتها المميزة في تصميمه.

وانضمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى قائمة الفنانات اللاتي سبق وأن ارتدين قفاطين مغربية من توقيع صوفيا بن يحيى، حيث شاركت جمهورها بصورة من أحدث إطلالاتها وهي ترتدي قفطاناً مغربياً باللون البيج مرصعاً بأحجار ومطرزاً باللون الذهبي.

  

وتستوحي صوفيا تصاميمها من الطراز المغربي التقليدي، وتضيف إليه لمسات مبتكرة ومميزة، بالإضافة إلى لمساتها الملكية من خلال اختيار الأقمشة الفاخرة.

وتتميز صوفيا بعدم المبالغة في اختيار الأكسسوار عند تصميم القفطان، وهو ما يساهم في إبراز الشكل الأنثوي بطريقة مميزة ودون بهرجة.

ومن أشهر الفنانات اللاتي ارتدين من تصاميم "صوفيا بن يحيى" أسماء لمنور ويسرا عسوف وجميلة بدوي ورية ماغي.

اترك تعليقاً