موضة

الملكة إليزابيث تُلهم حسين بظاظا في مجموعته لربيع وصيف 2018

الملكة إليزابيث تُلهم حسين بظاظا في...

أطلق المصمم اللبناني حسين بظاظا مجموعته لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن عروض فاشن فورورد دبي والتي حملت عنوان "إليزابيث". المجموعة مستوحاة من قصة خمس شخصيات نسائية مختلفة يعشن داخل المصمم، وهن "الملاك واللعوب والمشاكسة والقوية والحكيمة"، اللتي  قاتلنَ بجدّ للسيطرة على المصمم، وبعد حرب صعبة كانت الناجية الوحيدة هي الملكة إليزابيث التي فازت به. وضمّت قطع المجموعة أنواعاً من أفخر الأقمشة التي زُيّنت بالورود والطبعات الجذابة، كما استُخدمت الألوان المشرقة والميتاليكية كالأبيض والوردي والأحمر. وجاءت التصاميم بقصّات غاية في الأنوثة مثل الفساتين الواسعة والتنانير الطويلة والأكتاف المنسدلة. موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لعرض أزياء حسين بظاظا لموسم ربيع وصيف

أطلق المصمم اللبناني حسين بظاظا مجموعته لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن عروض فاشن فورورد دبي والتي حملت عنوان "إليزابيث".

المجموعة مستوحاة من قصة خمس شخصيات نسائية مختلفة يعشن داخل المصمم، وهن "الملاك واللعوب والمشاكسة والقوية والحكيمة"، اللتي  قاتلنَ بجدّ للسيطرة على المصمم، وبعد حرب صعبة كانت الناجية الوحيدة هي الملكة إليزابيث التي فازت به.

وضمّت قطع المجموعة أنواعاً من أفخر الأقمشة التي زُيّنت بالورود والطبعات الجذابة، كما استُخدمت الألوان المشرقة والميتاليكية كالأبيض والوردي والأحمر.

وجاءت التصاميم بقصّات غاية في الأنوثة مثل الفساتين الواسعة والتنانير الطويلة والأكتاف المنسدلة.

موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لعرض أزياء حسين بظاظا لموسم ربيع وصيف 2018، فضلاً عن مقابلة معه تحدّث فيها عن مجموعته الجديدة.

اترك تعليقاً