موضة

اكتشفي أحدث صيحات الفساتين القصيرة لخريف وشتاء 2017

حين يتعلّق الأمر بتحديث خزانة ملابسكِ تزامناً مع قدوم موسم الخريف والشتاء الذي عادةً ما تنخفض فيه درجات الحرارة بشكل كبير، فيتعين عليكِ أن تبدئي باقتناء القطع الأساسية التي من بينها بنطلونات الجينز، المعاطف والأحذية طويلة الرقبة. وفور الانتهاء من ملء خزانة الملابس بتلك القطع الأساسية، يمكنكِ بعدها البحث عن قطع أخرى تضمن لكِ تعزيز أناقتكِ بشكل أكبر ويكون من السهل عليكِ ارتداؤها. وتبدو الآن صيحة الفساتين القصيرة التي تعرف بـ "sweater dresses" هي الصيحة الأبرز لموسم خريف وشتاء 2017، نظراً لسهولة ارتدائها بعدة طرق مختلفة، كارتدائها مع أحذية Chelsea ذات الرقبة، مع جوارب ومع أحذية يصل طول رقبتها لأعلى

حين يتعلّق الأمر بتحديث خزانة ملابسكِ تزامناً مع قدوم موسم الخريف والشتاء الذي عادةً ما تنخفض فيه درجات الحرارة بشكل كبير، فيتعين عليكِ أن تبدئي باقتناء القطع الأساسية التي من بينها بنطلونات الجينز، المعاطف والأحذية طويلة الرقبة.

وفور الانتهاء من ملء خزانة الملابس بتلك القطع الأساسية، يمكنكِ بعدها البحث عن قطع أخرى تضمن لكِ تعزيز أناقتكِ بشكل أكبر ويكون من السهل عليكِ ارتداؤها.

وتبدو الآن صيحة الفساتين القصيرة التي تعرف بـ "sweater dresses" هي الصيحة الأبرز لموسم خريف وشتاء 2017، نظراً لسهولة ارتدائها بعدة طرق مختلفة، كارتدائها مع أحذية Chelsea ذات الرقبة، مع جوارب ومع أحذية يصل طول رقبتها لأعلى منطقة الركبتين. ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة  تشكيلةً من أحدث وأجمل تلك الفساتين المناسبة لموسم الخريف والشتاء الحالي.

اترك تعليقاً