موضة

شاهدي مجموعة أنيقة من أزياء الشارع لأسبوع الموضة في لندن لربيع 2018

شاهدي مجموعة أنيقة من أزياء الشارع...

بعد انتهاء عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة، انتقلت فعاليات وعروض ربيع 2018 إلى لندن عاصمة بريطانيا، وبدأت العروض بشكل حماسي مع مجموعة أزياء مذهلة لخريف 2017، ومن ثم عرضت أزياء رالف وروسو الذي ينطلق لأول مرة من عقر داره في لندن، حيث إن الدار تطلق مجموعتها في العادة ضمن عروض أزياء أسبوع باريس للموضة. وقد دمجت سيدات الأناقة في لندن صيحات أزياء خريف 2017 بأسلوب جذاب يناسب أزياء الشارع، واليوم نقدم لكِ مجموعة من تلك الإطلالات من مجلة "فوغ" لتستلهمي من أناقتهنّ أسلوبكِ الخاص للموسم القادم. شيلا مارلي ارتدت الجميلة السمراء مارلي كنزة صفراء فضفاضة على شكل التنّين الياباني باللون

بعد انتهاء عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة، انتقلت فعاليات وعروض ربيع 2018 إلى لندن عاصمة بريطانيا، وبدأت العروض بشكل حماسي مع مجموعة أزياء مذهلة لخريف 2017، ومن ثم عرضت أزياء رالف وروسو الذي ينطلق لأول مرة من عقر داره في لندن، حيث إن الدار تطلق مجموعتها في العادة ضمن عروض أزياء أسبوع باريس للموضة.

وقد دمجت سيدات الأناقة في لندن صيحات أزياء خريف 2017 بأسلوب جذاب يناسب أزياء الشارع، واليوم نقدم لكِ مجموعة من تلك الإطلالات من مجلة "فوغ" لتستلهمي من أناقتهنّ أسلوبكِ الخاص للموسم القادم.

شيلا مارلي

ارتدت الجميلة السمراء مارلي كنزة صفراء فضفاضة على شكل التنّين الياباني باللون الأحمر من "كريستوفر كين"، ونسقته مع بوت قصير.

جيوفانا باتاجليا إنغلبرت

اختارت "إنغلبرت" ارتداء زيّ من "بيربيري" يشبه أزياء الفرق الموسيقية بالمهرجانات، تميز بألوانه الأحمر والأخضر والأبيض. وقد نسقت معه حذاء كعب باللون الأخضر، كما ارتدت نظارات شمسية ضخمة.

إف كيه إيه تويغز

اختارت "تويغز" ارتداء معطف طويل أسود وحقيبة صغيرة سوداء من "كريستوفر كين" ونسقتهما مع فستان أبيض طويل وبوت قصير.

رينا سواياما

ارتدت "سواياما" ثوباً فضفاضاً إلى حد ما من "فوستين شتاينميتز" وتنورة قصيرة باللون السماوي، وكان شعرها ملفتاً جداً بلونه البرتقالي الفسفوري.

كلارا كورنيت

 

ظهرت "كورنيت" بمعطف طويل من "ماركيز ألميدا" تميز بألوانه المتداخلة من الأبيض والأسود والأخضر، ونسقته مع بنطلون جينز وتوب أبيض، كما اختارت نظارة سوداء وحقيبة صغيرة سوداء أيضاً.

لورين سانتو دومينغو

في إطلالة ملفتة لشكلها الجديد، ارتدت "دومينغو" جاكيتاً من الأخضر الداكن الأنيق ونسقته مع تنورة ملفتة لتصميمها الفريد بالألوان المتنوعة من "دولشي آند غابانا"، وكلمسة نهائية ارتدت حذاء كعب عال من الساتان الأحمر الأنيق.

اترك تعليقاً