موضة

هذا هو الحذاء الذي لم يتوقع أحد بروزه في فصل الخريف المقبل

هذا هو الحذاء الذي لم يتوقع أحد برو...

محتوى مدفوع

ربما لم يتوقع كثيرون أن تنجح أحذية الـ pump بيضاء اللون في مواصلة إثبات ذاتها على الساحة خلال فصل الخريف المقبل بعد نجاحها بهذا الشكل في فصل الصيف، لكن النجمة فيكتوريا بيكهام كانت الوحيدة التي استطاعت أن تتنبأ بذلك عبر التشكيلة التي أطلقتها لموسم ما قبل خريف 2017 وجاءت بأشكال وأنماط متنوعة. وأكد خبراء معنيون بأحدث صيحات واتجاهات الموضة أنه لا داعي للاندهاش، خاصة بعدما برهن ذلك الحذاء على ما يتمتع به من جودة تناسب أجواء المواسم المتعاقبة. ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة مميزة ومتنوعة تبرز مدى الأناقة التي يتمتع بها الحذاء وكيف يتوقع له أن

ربما لم يتوقع كثيرون أن تنجح أحذية الـ pump بيضاء اللون في مواصلة إثبات ذاتها على الساحة خلال فصل الخريف المقبل بعد نجاحها بهذا الشكل في فصل الصيف، لكن النجمة فيكتوريا بيكهام كانت الوحيدة التي استطاعت أن تتنبأ بذلك عبر التشكيلة التي أطلقتها لموسم ما قبل خريف 2017 وجاءت بأشكال وأنماط متنوعة.

وأكد خبراء معنيون بأحدث صيحات واتجاهات الموضة أنه لا داعي للاندهاش، خاصة بعدما برهن ذلك الحذاء على ما يتمتع به من جودة تناسب أجواء المواسم المتعاقبة.

ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة مميزة ومتنوعة تبرز مدى الأناقة التي يتمتع بها الحذاء وكيف يتوقع له أن يواصل التألق خلال فصل الخريف.

اترك تعليقاً