موضة

الجلد اللامع لإطلالة خريفية جريئة

الجلد اللامع لإطلالة خريفية جريئة

أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن الجلد اللامع يتربع على عرش الموضة في خريف/شتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأنوثة والإثارة، على غرار عارضات الأزياء العالميات بيلا حديد وكيندال جينر.   وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجلد اللامع يأتي هذا الموسم مصنوعا من خامة الفينيل ذات المظهر الجريء واللافت للأنظار، ولمزيد من الجرأة والجاذبية يتألق الجلد اللامع بالألوان الصارخة، مثل الأحمر. وعن كيفية تنسيق الجلد اللامع، أوصت "إن ستايل" بتنسيقه مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، وذلك لتجنب المبالغة والتكلف من ناحية، ولتسليط الأضواء على الفينيل من ناحية أخرى، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق سروال من الفينيل يزهو باللون

أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن الجلد اللامع يتربع على عرش الموضة في خريف/شتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأنوثة والإثارة، على غرار عارضات الأزياء العالميات بيلا حديد وكيندال جينر.

 

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجلد اللامع يأتي هذا الموسم مصنوعا من خامة الفينيل ذات المظهر الجريء واللافت للأنظار، ولمزيد من الجرأة والجاذبية يتألق الجلد اللامع بالألوان الصارخة، مثل الأحمر.

وعن كيفية تنسيق الجلد اللامع، أوصت "إن ستايل" بتنسيقه مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، وذلك لتجنب المبالغة والتكلف من ناحية، ولتسليط الأضواء على الفينيل من ناحية أخرى، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق سروال من الفينيل يزهو باللون الأحمر مع جاكت يكتسي باللون الأسود.

اترك تعليقاً