موضة

بالصور.. نجمات وملكات وقعن في فخ التكرار!

بالصور.. نجمات وملكات وقعن في فخ ال...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة اللبنانية رولا سعد بإطلالة ذهبية مثيرة ارتدت فيها قميصاً أزرق من الدنيم معقوداً من الأمام أبرز جزءاً من خصرها، كما أضفت مزيدًا من الأناقة والإثارة بتنورة قصيرة ذهبية اللون. ولكن اللافت أن سعد خضعت مطلع هذا الأسبوع لجلسة تصوير ظهرت فيها وهي ترتدي نفس التنورة الذهبية. https://www.instagram.com/p/BX0iT2cFgLz/?hl=en&taken-by=rolasaadsinger https://www.instagram.com/p/BXlJlOFFf33/?hl=en&taken-by=rolasaadsinger وهنا يجب التوقف عن الظن بأن النجمات لا يرتدين الملابس سوى مرة واحدة فقط، فنجد أن أحدث من كررت إطلالاتها هي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عندما كانت برفقة زوجها الأمير ويليام في بلجيكا لإحياء ذكرى مرور مائة عام على اندلاع معركة باشنديل الشهيرة، مرتدية معطفا أبيض حمل توقيع مصمم الأزياء البريطاني

ظهرت النجمة اللبنانية رولا سعد بإطلالة ذهبية مثيرة ارتدت فيها قميصاً أزرق من الدنيم معقوداً من الأمام أبرز جزءاً من خصرها، كما أضفت مزيدًا من الأناقة والإثارة بتنورة قصيرة ذهبية اللون. ولكن اللافت أن سعد خضعت مطلع هذا الأسبوع لجلسة تصوير ظهرت فيها وهي ترتدي نفس التنورة الذهبية.

وهنا يجب التوقف عن الظن بأن النجمات لا يرتدين الملابس سوى مرة واحدة فقط، فنجد أن أحدث من كررت إطلالاتها هي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عندما كانت برفقة زوجها الأمير ويليام في بلجيكا لإحياء ذكرى مرور مائة عام على اندلاع معركة باشنديل الشهيرة، مرتدية معطفا أبيض حمل توقيع مصمم الأزياء البريطاني "ألكسندر ماكوين"، وارتدت قبعة بيضاء من "لوك آند كو" مع تسريحة شعر بأسلوب الكعكة، وأكملت إطلالتها بأقراط اللؤلؤ.

ولفتت حينها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، إلى أن الدوقة ارتدت الإطلالة نفسها في العام 2015.

كما ارتدت الدوقة زياً مماثلاً عندما التقت الملك البلجيكي وزوجته في العام 2014، وكانت قد أعادت تكرار الإطلالة نفسها في احتفال الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الـ 90.

 

ملكة أخرى تكررت إطلالاتها وهي ليتيزيا ملكة إسبانيا، التي حضرت مؤخرًا افتتاح المقابلة السنوية لمديري معهد ثربانتس (Cervantes) وظهرت بإطلالة مبهرة باللون الأحمر الداكن من تصميم فيليبي فاريلا وتنورة بيضاء بنقشات زهرية باللون الأحمر، وهي الإطلالة التي رأيناها بها من قبل في حفل للسفارة الإسبانية في المكسيك.

 

كما وقعت النجمة اللبنانية إليسا أيضا في فخ تكرار الإطلالات أكثر من مرة، عندما أحيت حفل أعياد بيروت بفستان قصير من دار الأزياء الفرنسية سان لوران، وهى نفس الإطلالة التي ظهرت بها في كليبها "سهرنا يا ليل".

وكررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان نفس الخطأ حيث ارتدت نفس الإطلالة في أسبوع واحد واختارت اللونين الأبيض والأسود من الماركة الإيطالية فالنتينو.

اترك تعليقاً