موضة

5 اتجاهات ستودّع عالم الموضة نهاية هذا العام

5 اتجاهات ستودّع عالم الموضة نهاية...

يتوقّع عدد من خبراء الموضة والجمال أن تغادر مجموعة من القطع والاتجاهات عالم الأناقة في نهاية 2017، بعد أن غابت تمامًا عن منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية للمواسم المقبلة. ورغم أن هذا العام تحديداً شهد ما يمكن أن يطلق عليه "إعادة إحياء القديم"، من خلال تقديم عدة قطع مستوحاة مثلاً من فترة التسعينيات، إلا أن القطع التي سنذكرها لن تجد لها مكانًا في عالم الموضة للعام 2018. التيشيرتات التي تحمل عبارات السخرية ظهرت التيشيرتات التي تحمل عبارات السخرية من بعض السياسيين أو المشاهير، في عام 2017، ولكن هذه الصيحة لن تجد رواجًا في 2018. مشدّ الخصر مشدّ الخصر الذي رأيناه

يتوقّع عدد من خبراء الموضة والجمال أن تغادر مجموعة من القطع والاتجاهات عالم الأناقة في نهاية 2017، بعد أن غابت تمامًا عن منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية للمواسم المقبلة.

ورغم أن هذا العام تحديداً شهد ما يمكن أن يطلق عليه "إعادة إحياء القديم"، من خلال تقديم عدة قطع مستوحاة مثلاً من فترة التسعينيات، إلا أن القطع التي سنذكرها لن تجد لها مكانًا في عالم الموضة للعام 2018.

التيشيرتات التي تحمل عبارات السخرية

ظهرت التيشيرتات التي تحمل عبارات السخرية من بعض السياسيين أو المشاهير، في عام 2017، ولكن هذه الصيحة لن تجد رواجًا في 2018.

مشدّ الخصر

مشدّ الخصر الذي رأيناه على أجساد عائلة كارداشيان، والذي أكد الخبراء أنه أشبه بـ"قبلة الموت"، بسبب آثاره السيئة على جسد المرأة  لن يستمر في 2018، رغم قدرته على إبراز شكل الساعة الرملية وخاصة مع الملابس الفضفاضة.

الأحذية المؤلمة

للظهور بإطلالة أكثر أنثوية، تتجه النساء لانتعال الحذاء العالي، الذي يسبب لهن الألم ويؤثر سلبًا على الأصابع، وقد يسبّب أحيانًا التمزق العضلي، وهو الاتجاه الذي يغادر عالم الموضة ليترك المجال للأحذية المريحة التي لا يغيب عنها الطابع الأنثوي.

المجوهرات كبيرة الحجم

ستحتل المجوهرات والإكسسوارات البسيطة  مكان الكبيرة منها، سواء في القلادات أو الأساور أو الأقراط، حيث يسيطر اللؤلؤ البسيط على عالم الإكسسوارات دون منازع في العام الجديد.

الكتف الواحدة

إظهار الكتف الواحدة لم يعد مثيرًا حسب قواعد الموضة في 2018، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن منطقة الصدر، من أجل المزيد من الإثارة في العام المقبل.

اترك تعليقاً