موضة

تعرفي على صيحة الشورت التي عادت هذا الموسم

محتوى مدفوع

من المحتمل أنك تفكرين في أن شورت البرمودا يعد إحدى القطع غير الأنيقة، ولكن على مايبدو فإن هذه الصيحة قد عادت من جديد بتصميم مبتكر وأنيق، خصوصًا الشورت الذي يصل طوله إلى فوق الركبة، ويأتي بتصميم عصري أنيق. وقد تألقت به مؤخرًا العارضة الجذابة كيندال جينر. وقد عاد شورت البرمودا بموديلات مختلفة مناسبة لمختلف أنواع الأجسام منها، الشورت الطويل والضيق المناسب لصاحبات السيقان الطويلة، والشورت القصير والواسع المناسب لصاحبات القامة القصيرة والأجسام الصغيرة. كما أن هذه التصاميم لشورت البرمودا مثالية لموسم الصيف، ويمكنك ارتداؤها في مناسبات مختلفة سواء كان على موعد غذاء أو إلى الشاطئ أو لتلبية حفلة أو غير

من المحتمل أنك تفكرين في أن شورت البرمودا يعد إحدى القطع غير الأنيقة، ولكن على مايبدو فإن هذه الصيحة قد عادت من جديد بتصميم مبتكر وأنيق، خصوصًا الشورت الذي يصل طوله إلى فوق الركبة، ويأتي بتصميم عصري أنيق. وقد تألقت به مؤخرًا العارضة الجذابة كيندال جينر.

وقد عاد شورت البرمودا بموديلات مختلفة مناسبة لمختلف أنواع الأجسام منها، الشورت الطويل والضيق المناسب لصاحبات السيقان الطويلة، والشورت القصير والواسع المناسب لصاحبات القامة القصيرة والأجسام الصغيرة.

كما أن هذه التصاميم لشورت البرمودا مثالية لموسم الصيف، ويمكنك ارتداؤها في مناسبات مختلفة سواء كان على موعد غذاء أو إلى الشاطئ أو لتلبية حفلة أو غير ذلك.

إليكِ أبرز موديلات شورت برمودا التي يمكنك شراؤها من متاجر أشهر دور الأزياء العالمية.

اترك تعليقاً