موضة

على خطى الفاشنيستا المحجبات.. كوني أنيقة في موسم الصيف!

لن يقف الحجاب عائقا أمام أناقتك هذا الصيف، بل ستبدين متألقة وجميلة باختيار القطع وتنسيق الألوان، كوني ذكية فقط في ارتداء ما يناسب جسمك ولونك وحجابك، وستتميزين بالصيحات العالمية التي تليق بك، وتجعلك مختلفة وجذابة. اختارت "الفاشينيستا" المحجبات لهذا الموسم قطعا أنيقة، بألوان صيفية رائعة وأقمشة تناسب حرارة الأجواء، كما نجحن في تنسيق الإكسسوارات، ووضع المكياج الخفيف المناسب. ويمكنك الاستعانة ببعض الإطلالات التي اخترناها لك، وتضيفين لمساتك الخاصة، لتبدي أنيقة بامتياز. استعيني بجديد الموضة العالمية، ولكن نسقيها بالطريقة الصحيحة مع ما يناسب حجابك، ومن حسن الحظ أن أغلب تصميمات الموسم، تتمتع بقصات واسعة وطويلة، ما يجعلها مريحة ومناسبة، فستجدين ما

لن يقف الحجاب عائقا أمام أناقتك هذا الصيف، بل ستبدين متألقة وجميلة باختيار القطع وتنسيق الألوان، كوني ذكية فقط في ارتداء ما يناسب جسمك ولونك وحجابك، وستتميزين بالصيحات العالمية التي تليق بك، وتجعلك مختلفة وجذابة.

اختارت "الفاشينيستا" المحجبات لهذا الموسم قطعا أنيقة، بألوان صيفية رائعة وأقمشة تناسب حرارة الأجواء، كما نجحن في تنسيق الإكسسوارات، ووضع المكياج الخفيف المناسب. ويمكنك الاستعانة ببعض الإطلالات التي اخترناها لك، وتضيفين لمساتك الخاصة، لتبدي أنيقة بامتياز.

استعيني بجديد الموضة العالمية، ولكن نسقيها بالطريقة الصحيحة مع ما يناسب حجابك، ومن حسن الحظ أن أغلب تصميمات الموسم، تتمتع بقصات واسعة وطويلة، ما يجعلها مريحة ومناسبة، فستجدين ما يروقك من أهم المتاجر العالمية، لتبدي أنيقة بأحدث التصميمات.

اترك تعليقاً