موضة

الفساتين الفضفاضة اتجاه موضة 2017

لا تخلو خزانة أي امرأة أنيقة من الفستان الذي يعد القطعة الأساسية لديها، خاصة في أيام الصيف الحارة، ولأنه موضة كل المواسم جئنا إليكِ اليوم بمجموعة أنيقة من الفساتين الفضفاضة التي تتسم بالأنوثة والراحة. نستعرض معكِ اليوم فساتين صيفية تحمل اسم "الخيمة المنسمة" و يأتي اسمها من قصاتها الواسعة التي تحمل معها نسائم ليالي الصيف المنعشة بحسب ما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية. وتشمل تلك الفساتين الجنغام، وهو فستان من الكارو الواسع أعلى الركبة، كذلك نرى الفستان المطرز بأشكال رقيقة والذي يمكنك ارتداؤه على الصندل المسطح أو حذاء الكاحل، ثم يظهر الفستان الملون بطريقة عرضية تشبه الشرائط. أما القفطان

لا تخلو خزانة أي امرأة أنيقة من الفستان الذي يعد القطعة الأساسية لديها، خاصة في أيام الصيف الحارة، ولأنه موضة كل المواسم جئنا إليكِ اليوم بمجموعة أنيقة من الفساتين الفضفاضة التي تتسم بالأنوثة والراحة.

نستعرض معكِ اليوم فساتين صيفية تحمل اسم "الخيمة المنسمة" و يأتي اسمها من قصاتها الواسعة التي تحمل معها نسائم ليالي الصيف المنعشة بحسب ما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية.

وتشمل تلك الفساتين الجنغام، وهو فستان من الكارو الواسع أعلى الركبة، كذلك نرى الفستان المطرز بأشكال رقيقة والذي يمكنك ارتداؤه على الصندل المسطح أو حذاء الكاحل، ثم يظهر الفستان الملون بطريقة عرضية تشبه الشرائط.

أما القفطان فنراه في أبهى صوره بقصات هادئة فضفاضة تمنحك التحرر والانطلاق، وهناك الفستان عاري الكتفين فهو الموضة المنتشرة بقوة لهذا الموسم، بجانبه الفستان الأبيض الرائع المزود بالشراشيب.

وهناك أيضاً الفستان المذهل بالطيات الصغيرة إذ يتناسب مع شكل جسمك مهما كان، والفستان الواسع المكشكش عند الصدر وذو الفتحات الدائرية أعلى الكتفين، ولا تتفاجئي عندما نقول لك إنه يمكنك ارتداء التيشيرت وحده دون ملابس تحتية.

كما يمكنك الإطلالة بفستان من الحرير الناعم الذي ينزلق على جسمك بخفة متناهية وستشعرين معه بالراحة و التميز.

ولا تنسي فستان الدنيم المناسب لكل الأوقات، وأيضاً الفستان المطبوع فهو أيقونة الموضة في كل زمان و مكان، لاسيما وأن الزهور تفرض نفسها في هذا الفستان المليء بالحيوية والانطلاق.

اترك تعليقاً